الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل وتحميل ببجي PUBG على الكمبيوتر وتفاصيل التحديث الاخير

تنزيل وتحميل ببجي PUBG على الكمبيوتر وتفاصيل التحديث الاخير

تنزيل وتحميل ببجي PUBG على الكمبيوتر وتفاصيل التحديث الاخير
تنزيل وتحميل ببجي PUBG على الكمبيوتر وتفاصيل التحديث الاخير

تنزيل وتحميل ببجي PUBG على الكمبيوتر وتفاصيل التحديث الاخير

لعبة ببجي PUBG ؛ هي واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والقتال في كافة أنحاء العالم، والتي نجحت في تحقيق أرقام خيالية وكبيرة للغاية في وقت قصير، كما تمكنت في أن تصبح اللعبة الأشهر في العالم، وذلك على متجر جوجل بلاي أو أيتونز، ويحتاج الكثير من مستخدمي اللعبة في مختلف أنحاء العالم إلى تشغيلها على الكمبيوتر، من أجل الدخول في الحروب القوية بشكل أسهل من الجوال، والبدء في استخدامها.

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر

سوف نوضح لكم في موقعنا “aljawalat.com“، الخطوات الكاملة والسهلة لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر المنزلي أو اللاب توب بشكل مبسط وسهل جداً، وذلك من خلال تحميل بعض المحاكيات الرسمية والتي تساعد في الحصول على اللعبة على الكمبيوتر.

محاكي Tencent Gaming Buddy

يعد المحاكي، من أهم البرامج التي تم إنشاءها من قبل شركة Tencent Games، وهي الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG Mobile، حيث إنه المحاكي الرسمي من الشركة، من أجل تشغيل اللعبة على الكمبيوتر واللاب توب.

محاكي NoxPlayer

يعد محاكي NoxPlayer، متوافق بشكل كبير مع لعبة ببجي العالمية، وذلك من أجل تشغيلها على الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث يقدم لك المحاكي فرصة تجربة اللعبة على الكمبيوتر وتثبيتها من متجر جوجل بلاي.

محاكي KO Player

يعد المحاكي هو نظام أندرويد متكامل على الكمبيوتر الخاص بك، وتم تصميم المحاكي من أجل تشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب، حيث يقدم لك العديد من المميزات الهامة منها تسجيل الشاشة أثناء اللعب.

محاكي BlueStacks 4

يعتبر Bluestacks هو الأشهر في قائمتنا اليوم، كما إنه أقدم وأشهر برامج محاكاة الأندروي على الإطلاق، حيث يتم العمل على تطوير التطبيق بشكل متواصل من قبل المشرفين عليه، حيث يمكن الحصول على أداء قوي وجودة رائعة تساعدك في لعب كافة ألعاب أندرويد.

شاهد ايضا : افضل 5 العاب الباتل رويال 2020 best battle royale games

طريقة تشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر

ويمكن العمل على تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال بعض الشروحات السهلة التي أوضحها بعض الخبراء حول العالم، والذي تم توضيحها في الفيديو التالي:

حيث يجب في بداية الأمر التوجه إلى الرابط التالى https://syzs.qq.com/en/ عبر جهاز الكمبيوتر الخاص به، ثم النقر على زر Download، المتواجد في الصفحة ويجب على الشخص الانتظار حتى تكتمل عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

وعقب التنزيل على الكمبيوتر الخاص يجب على المستخدم العمل على تشغيل برنامج installer على الكمبيوتر الخاص به، ثم الانتظار حتي يكتمل تثبيت اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

عقب اكتمال عملية التثبيت على الكمبيوتر، يجب على المستخدم النقر على زر ستارت، وسوف يبدأ برنامج اللعبة في تحميل كافة الملفات الخاصة باللعبة بالكامل، وعقب اكتمال الخطوات السابقة، يجب على المستخدم النقر على زر Play ليتمكن من ممارسة اللعبة بسهولة ويسر.

 

تفاصيل تحديث لعبة ببجي pubg الجديد

تفاصيل تحديث لعبة ببجي pubg الجديد

تغييرات في صناديق النهب: كشفت الشركة المشرفة على اللعبة، عن إطلاق تعديلات مختلفة على نظام الصناديق، حيث يتحصل اللاعبون على الصناديق في اللعبة سواء بشكل مجاني أو شراء مفتاح من أجل الحصول على الصناديق، من أجل الحصول على محتويات الصندوق بالكامل، ولكن في التحديث المقبل، سوف يصبح العدد الأكبر من صناديق النهب مجانية وغير مغلق لكافة اللاعبين، حيث لن يدفع اللاعبين أي أموال للحصول على المتواجد بداخله، حيث تعمل الشركة، على إزالة كافة الصناديق المغلقة قبل نهاية العام الحالي.

ما هو تمثال ببجي الجديد ؟

ببجي-تطرح-تحديثات-غير-مسبوقة-وقصة-التمثال-الذي-سيتم-إضافته

من الأسئلة التي انتشرت بين مستخدمي اللعبة، بعدما نشرت الشركة صورة لتمثال جديد سوف يتم إضافته بداخل اللعبة، حيث أعلنت عن إضافة تمثال جديد بداخل اللعبة ولكن لم توضح الشركة أي تفاصيل عنه، ولكن انتشرت بعض الأحاديث، حول أن التمثال سوف يكون له دور ومهمة محددة في اللعبة، أو سوف يشهد تحدي جديد بين اللاعبين.

ويعمل المطورون على اللعبة في وقتنا الحالي، على زيادة عدد الإطارات في الثانية وبالأخص في أجهزة التحكم، من أجل أن تصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة، حيث سوف يساعد ذلك على تحسين الأداء، كما سوف يتواجد في اللعبة عناصر جديدة قادمة مثل الفخاخ والتي يمكن نصبها بواسطة Spike Traps، حيث ساعدت المتسابقين في مواجهة المركبات الجديدة التي تمتلك قدرات عالية.

زيادة التواصل في لعبة ببجي

وكشفت شركة ببجي، أنها تعمل على زيادة التواصل بين اللاعبين بداخل الفريق الواحد وذلك مع القدرة على إتمام المحادثات والتواصل بشكل مميز.

 

لعبة-ببجي-موبايل

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تعتبر حاليا الأفضل على الإطلاق من ناحية الأكشن والإثارة داخل اللبعة التى فاقت حد الإدمان، حيت دفع ذالك الى حطرها في عدة دوال منها العربية أيضا.

للأندرويد او للايفون

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *