بالفيديو| شجار حول الهواتف الذكية يودي بصديقين إلى المستشفى !!

apple-iphone-vs-android-drunk-fight-970-80

تشاجر صديقين و رفقاء غرفة واحدة بمدينة “تَلسا” بولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأمريكية بالأمس خلال منافسة شرسة بين أفضلية هواتفهم الذكية، يذكر أنهما كانوا مخموران و يجريان منافسة بين هواتفهم الذكية iPhone 6 و SAMSUNG Galaxy S6 للوصول إلى معرفة أفضلهم.

بدأت المنافسة و دب الشجار حينما بدأوا المقارنة بين أنظمة تشغيل هواتفهم الذكية Android و iOS و بات كل منهم يرمي الآخر بوابل من السباب في عيوب يتضمنها نظام التشغيل الخاص به و هو الأمر الذي انتهى بهم و هم يكسرون زجاجات مشروبات روحية و يحاولون رشقها ببعضهم البعض، و لم يحدد ضابط الشرطة الذي تولى الإشراف على هذه الواقعة خلال اللقاء التلفزيوني مع قناة KTUL الأمريكية أيهما قد طعن الآخر و لكن الحال استقر بهم في المستشفى القريبة من مكان الحادث.

لم يفز أحدهم بهذه الجولة و لم يتواجد مستخدم آخر لنظام التشغيل Windows Phone ليشاركهم هذا الشجار العنيف، كما أكد ضابط الشرطة أن تعاطيهم المشروبات الكحولية قد لعب دور بارز في خلق هذه الحادثة و تطور الأمر بها إلى هذا الحد.

كما وجهت مذيعة برنامج الأخبار الخاص بالقناة سالفة الذكر نصيحة للشباب الذين يتشاركون السكن مع آخرين بشكل تهكمي أن يبحثوا أولاً عن نوع هواتف شركائهم الذكية أولاً قبل الإقامة معهم.. كما يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو خاص بالتقرير سالف الذكر بالأسفل.

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *