تحميل فايبر 2 للاندرويد | تحميل تطبيق Viber2 لتشغيل رقمين فايبر | فتح حسابين فايبر

تحميل فايبر 2 للاندرويد | تحميل تطبيق Viber2 لتشغيل رقمين فايبر | فتح حسابين فايبر
تحميل فايبر 2 للاندرويد | تحميل تطبيق Viber2 لتشغيل رقمين فايبر | فتح حسابين فايبر

تحميل فايبر 2 للاندرويد | تحميل تطبيق Viber2 لتشغيل رقمين فايبر | فتح حسابين فايبر

فتح حسابين فايبر على نفس الجوال و بدون روت

تستطيع فتح حسابين فايبر او فتح اكثر من رقم فايبر على جهاز واحد عن طريق تطبيق 2line for viber ولكنه يتطلب منك ان يكون جهازك يوجد فيه روت.. والكثير من المستخدمين لايريدون عمل روت لاجهزتهم اما لكي لايفقدو الضمان او خوفا من البرمجيات الخبيثه او لاي سبب اخر.

ولكننا في الجوالات aljawalat.com وجدنا الحل لتشغيل رقمين فايبر او فتح حسابين فايبر في نفس الوقت على هاتفك الاندرويد وذلك عن طريق برنامج يساعدك في تفعيل حسابين فايبر مجانا و تتمكن من تنزيل فايبر ثاني للاندرويد. برنامج تكرار البرامج Parallel Space يوفر عليك عناء البحث عن تحميل اكثر من فايبر للاندرويد و كذلك تفعيل رقمين فايبر بدون روت، حيث يعتبر عند الكثير منن الاشخاص افضل تطبيق لـ تكرار البرامج. في بعض الاوقات نحتاج الى تفعيل رقمين فايبر احداهما “شخصي” و الاخر “للعمل” فيعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space برنامج مميز و سهل في تشغيل حسابين فايبر “viber 2″و يساعدك في تنزيل فايبر 2 مجانا. يمكنك الان تحميل اكثر من فايبر للاندرويد و شرح طريقة تكرار فايبر للاندرويد بدون روت من خلال رابط Parallel Space المتواجد اسفل المقالة لتتمكن من فتح حسابين فايبر بدون روت.

تشغيل وتفعيل رقمين فايبر على موبايلك مع Viber 2 فايبر 2

ماهو فايبر viber 2017

برنامج فايبر 2017 احد برامج المحادثة الذي نال اعجاب ملايين الاشخاص. كما يساعد تطبيق فايبر على سهولة التواصل بين حاملي الاندرويد و كذلك الايفون، حيث يتيح لك امكانية نشر للصور و الفيديوهات بكل سهولة، و يسمح لك برنامج فايبر الحفاظ على الخصوصية بشكل رائع.  تستطيع التعرف على برنامج فايبر بكافة تفاصيله على جوالك الاندرويد من الرابط التالي برنامج فايبر للموبايل .

لماذا نحتاج الى فايبر مكرر للاندرويد ؟ 

طريقة عمل نسختين فايبر

يوجد للكثير من الاشخاص حسابين فايبر احدهما للعمل و يعتبر الاخر شخصي و يعانى من عدم امكانية فتح اكثر من حساب فايبر على نفس الجوال و بدون روت، لان العديد من البرامج التى تعمل على تكرار البرامج تحتاج الى رسوم ، و كما تشغل مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز ، و يتسائل البعض عن طريقة فتح حسابين فايبر للاندرويد بدون روت و بشكل مجاني.

تحميل برنامج تكرار البرامج لـ تحميل فايبر 2 للاندرويد
Download Parallel Space Free For Android

روابط التحميل:

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *