بالصور| تحديث النظام الجديد لسامسونج Galaxy S6 و S6 Edge سوف يتضمن وضعية “الضيف” !

20150428_135231

وضعية الضيف بلا شك هي ميزة محبوبه و مفضله لدى الجميع، أثار الأمر انتباه المستخدمين عندما وجدوا و استخدموا هذه الخاصية في هواتف LG التي تعمل بنظام الأندرويد مؤخراً و تمنوا لو انضمت هذه الميزة لهواتف سامسونج كما أن مستخدموا ويندوز موبايل استمتعوا كثيراً بخاصية وضعية الأطفال و التي تفتقر إلى إمكانية ملفات جديدة تحمل بيانات حول الوضعيات المختلفه.. لم تختر سامسونج مسبقاً وضع هذه الخاصية ضمن العديد من تحديثات الأندرويد الرسمية التي أطلقتها سامسونج لهواتفها حول العالم.

بالرغم من ذلك فقد افتقر هاتفين سامسونج الرائدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge لهذه الخاصية، و لكن في ساعة مبكره من صباح اليوم الخميس أطلقت مدونة SAMMOBILE تسريب على لسان شركة سامسونج بخصوص وضعية الضيف “Guest Mode”.. أضافت المدونة في أن الهاتفين سوف يتلقون تحديث قريباً جداً و هو أندرويد لولي بوب 5.1 و سوف يتضمن هذه الخاصية.

هذه الخاصية التي تعطي هاتف الأندرويد الذكي مجالاً أكبر ليستخدمه أكثر من شخص و على سبيل المثال حينما يطلب منك صديق استخدام الإنترنت عبر هاتفك الذكي لسببٍ ما و هو ربما أن يكون هاتفه فرغ من الطاقه.. تستمر في الشعور بالقلق حيال صديقك و ينتابك الشك بخصوص تصفحه لصورك و بيانات جهازك الشخصية، و لكن هذا الوضع يسمح لك بعمل وضع الضيف الجديد له و لا يستطيع صديقك تصفح أي ملفات أو عمل أية نشاطاتك غير مصرح بها من قبلك سابقاً، و مع ذلك لا يمكنك أت تطلع على البيانات الخاصة بصديقك، فبمجرد انتهاءة من الاستخدام ينتقل الهاتف إلى الوضع الخاص بك و كأن شيئاً لم يكن.

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *