تطبيق تحرير الوجه FaceApp فيس اب لتحرير الصور

تطبيق تحرير الوجه FaceApp فيس اب لتحرير الصور
تطبيق تحرير الوجه FaceApp فيس اب لتحرير الصور

تطبيق تحرير الوجه FaceApp فيس اب لتحرير الصور

تطبيق تحرير الوجه FaceApp متاح الآن على أندرويد

جذب تطبيق Faceapp انتبهاة الكثيرين عندما قام احد مستخدمي التطبيق في استخدامه على لوحات و تماثيل شهيرة ، لأضافة ابتسامة على ملامحهم، حيث انتشرت الصور بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مع انتشار الصور الشخصية الملتقطة ذاتيا تم اطلاق تطبيقات لإضافة بعض التأثيرات عليها ومن ابرزها هو تطبيق FaceApp الفريد من نوعه، حيث من خلاله يمكن للمستخدم رؤية شكله بعد سنوات عدة، أو حتى صناعة إبتسامة والصورة الأصلية لا يوجد بها أي تعابير من أي نوع.

والأكثر من ذلك قدرة التطبيق تحويل الشخص إلى فتاة أو جعل الشباب أكبر سنا، أو جعل الكبار أصغر سنا. وذلك باستخدام تقنية الشبكات العصبية الجينية.

ويقوم التطبيق بجمع الصور الشخصية المخزنة على هاتفك الذكي وتحويلها عن طريق هاته التقنية الحديثة، ليس هذا وحسب بل FaceApp قادر أيضًا على جعل صورك أكثر تميّزًا من خلال إضافة بعض التحسينات على جودة الصور المُلتقطة بالفعل.

الجدير بالذكر أنّ تطبيق FaceApp يحتاج إلى وجود اتصال بشبكة الانترنت نظرًا للتكنولوجيا التي يعمل بها.. والآن سنترككم مع روابط التحميل وتجارب تأثيرات التطبيق على مارك زوكربيرج وستيف جوبز وبيونسيه ودونالد ترامب وداوني جونسون ذا روك وغيرهم، فاستمتعوا!

جوجل بلاي | أبل ستور

بينما يتوفر تطبيق Faceapp مجاناً، إلا ان هناك نسخة مدفوعة من التطبيق، بدون اعلانات و حذف للـWatermark الخاصة بالتطبيق مع اداء اسرع في تحويل الصور.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *