مكتبة أدوات جيلبريك مجانية cydia ios 8

cydiab اهم سورسات السيديا ios 5.1.1

نقدم لكم اليوم في الجوالات دوت كوم  20 اداة من افضل ادوات السيديا cydia ios 8 وسوف نقوم بعمل مكتبة أدوات جيلبريك مجانية لعام 2015 وبدايتها هذا الموضوع ان شاء الله … ونبدأ سريعا على بركة الله …

مكتبة أدوات جيلبريك مجانية 2015

1- أداة AKMessages:

– الأداة بسيطة، هي فقط توفر وقت المستخدم في كل مرة يفتح فيها تطبيق الرسائل، ويضغط على لوحة المفاتيح للكتابة، فحين تفتح رسالة مع أحد جهات الاتصال، ستفتح الأداة لوحة المفاتيح مباشرة وتكون جاهزة للكتابة، توفيرا للوقت والضغط في كل مرة. الأداة متاحة على السيديا من خلال BigBoss repo، والفيديو التآلي يعرضها بشكل عملي.

https://www.youtube.com/watch?t=11&v=Y-G8Q4n-bkQ

2- أداة Sol:

– أداة تحمل فكرة مميزة، من خلال كتم صوت الهاتف أثتاء الحصول على المكالمات أو المنبه، فقط من خلال جعل الهاتف على واجهته بشكل سريع ليتوقف الصوت تماما دون الحاجة الى الدخول الى إعدادات الهاتف، وتوفر الوقت لوقف الصوت سريعا أيضا في لحظة، كما توجد بعض الإعدادات داخل الأداة لضبط الاختيارات. الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

3- أداة Wallmart:

– إن كنت من محبي تغيير خلفية الهاتف كل فترة بسيطة خلال اليوم الواحد، فهذه الأداة تقدك لك هذه الخاصية، حيث تحدد أنت الفترة التي سيقوم النظام بتغيير الخلفية فيها، مثل كل نصف ساعة او كل ساعة، أو حتى كل دقيقة، الميزة هنا، أن الأداة ستحدد لها أحد ملفات الألبومات على الهاتف، التي سيتحصل منها الأداة على الخلفيات، الأداة مجانية ومتاحة على BigBoss repo، والفيديو التآلي يشرح المزيد من إعداداتها.

4- أداة Couria:

– الأداة تستغل طريقة الاشعارات الجديدة على النظام من خلال أداة الويدجيت، فبدلا من تقديم آبل طريقة الرد السريع على رسائل تطبيقات المحادثات، فالأداة تمكنك من الدخول الى كامل المحادثة بينك وبين المستخدم الآخر، حين تقوم بالسحل الى أسفل من ذلك الاشعار، الأداة مجانية وتستلزم إضافة مصدر جديد للسيديا وهو http://cydia.qusic.me.

5- أداة BytaFont 2:

– الأداة تمكن المستخدم من تغيير نوع الخط على أجهزة آي فون وآي باد، الى الخط الذي يفضله هو، حيث سيقوم بمشاهدة الخط على صفحات الانترنت التي يتصفحها أو على ملفات النوت أو الرسائل النصية الى نوع هذا الخط، كما تمكنك من إختيار أنواع الخطوط وجلبها من صفحات الانترنت التي تروق لك، الأداة مجانية ومتاحة للتحميل من خلال ModMyi Repo.

6- أداة SpringboardOrganiser:

– من الأدوات المنظمة للتطبيقات على واجهة الهاتف، حيث ستستخدم الأداة في ترتيب الايقونات، وفقا لما تريد، حيث تتيح لك ترتيبها وفقا للترتيب الأبجدي، أو حتى وفقا للون أيقونات التطبيقات، أو هناك إختيار ثالث يتيح ترتيبها وفقا لأكثر التطبيقات التي تستخدمها وكل ذلك من خلال الاعدادات داخل الأداة، الأداة مجانية على السيديا ومتاحة من خلال BigBoss repo.

7- أداة KillBoard:

– الأداة تقدم تسهيل لعمل الكثير من الأوامر الخاصة بالهاتف، والتي تنقلها لك على متصفح التطبيقات العاملة في خلفية النظام، والتي تظهر عندما نضغط مرتين على زر Home، حي ستجد بعد تحميل الأداة أن هناك أوامر جديدة ظهرت في هذه الصفحة مثل إعادة تشغيل الهاتف، أو وضعه على الوضع الآمن safe mode، أو غلق الهاتف، الأداة مجانية على السيديا ومتاحة من خلال BigBoss repo.

8- أداة CCFlashLightLevel:

– من خلال مركز التحكم ستمكنك الأداة من التحكم في درجة الضوء الذي يقدمه الكشاف بسهولة، حيث ستجد بعد تحميل الأداة أن هناك زر على أيقونة الكشاف أو الفلاش تحدد من خلال قوة الفلاش الذي تحتاحه، مما يوفر طاقة البطارية أيضا، مع الوصول السهل للخاصية. الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

9- أداة Slo-mo Mod:

– الأداة تجلب للمستخدم العديد من الادوات والإعدادات الخاصة بالتصوير البطيء، منها إختيار الحد الأقصى من اللقطات مباشرة من الاعدادات أو أن تقوم الكاميرا بتصوير بطيء كوضع إفتراضي، أو إخفاء أيقونة التصوير البطيء نفسها أثناء التصوير من على الشاشة، والعديد من الاعدادات الأخرى، الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

10- أداة ShareMusix:

– الأداة بسيطة ومفيدة، فهي تمكنك من مشاركة الملفات الصوتية والموسيقية من على الهاتف مع الأصدقاء على تطبيقات المحادثات مثل الواتس آبل وإنستجرام، بالاضافة الى معلومات عن ذلك المقطع الصوتي، كما أن الأداة لا تحتاج الى إعدادات. الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

11- أداة MessageHeads:

– إن كنت من مستخدمي تطبيق محادثات الفيسبوك، فستقوم هذه الأداة بمهمة تخصيص التطبيق لك، بداية من شكل المحادثة التي تظهر على واجهة الهاتف، أو حتى جعلها تظهر بشكل جانبي، بل ويمكنك تخصيص لون المحادثات، أو غلق صوت الاشعارات الذي يكون مزعجا لبعض المستخدمين، كما يتيح لك كتابة الرسائل بشكل سريع، الأداة مجانية على السيديا، ومتاحة على BigBoss Repo.

12- أداة WA Earlier Messages:

– مستخدمو تطبيق واتساب الخاص بالمحادثات، ستفيدهم هذه الأداةن من خلال الرجوع السهل الى الرسائل القديمة داخل المحادثة، بعد تحميل الاداة والدخول الى أي محادثة على التطبيق ثم الضغط على Load Earlier Messages سيعرض التطبيق الرسائل القديمة وحتى 100 رسالة -يمكن ضبط عددها من الاعدادات- بدلا من العدد المحدود الذي يحمله التطبيق. الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

13- أداة NoCameraFlash:

– الأداة البسيطة تقوم بوقف عمل الفلاش داخل تطبيق الكاميرا، ستلتقط صورك بدون عمل الفلاش مهما كانت إعدادات تطبيق الكاميرا نفسه، كما تحمل الأداة إمكانية وقف عملها. الأداة مجانية ومتاحة على السيديا من خلال BigBoss Repo.

14- أداة Protect My Privacy:

– إن كنت تبحث عن المزيد من الخصوصية، وتتجنب الكثير من المشكلات التي تتعلق بمكانك أو الدخول الى ألبومات صورك من خلال التطبيقات دون أن تدري، فهذه الأداة تقوم بعمل حائط يمنع اي تطبيق الدخول وإستخدام تلك المعلومات عنك دون علمك، حيث تظهر لك رسالة تخبرك بما سيقوم به هذا التطبيق، ويعطيك إختيارات.. إما بالسماح للتطبيق بأن يقوم بهذا، أو الرفض، الأداة مجانية على السيديا، ومتاحة على BigBoss Repo.

15- أداة SpotBingSearch:

– الأداة تضيف الى البحث الأساسي على الهاتف وهو Spotlight، والذي تضيف عليه خاصية البحث المخصص، سواء على اليوتيوب أو على محرك بحث bing، فقط قبل أن تكتب ما تبحث عنه ستكتب حرف y إن أردت البحث في فيديوهات اليوتيوب، أو حرف b قبل ما تريده على محرك bing، الأداة مجانية على السيديا، ومتاحة على BigBoss Repo.

16- أداة Speed Intensifier:

– بعد تحميل نظام iOS 8 الأخير، لاحظ الكثير من المستخدمين أن هذا النظام يحمل المزيد من الرسوم والجرافيك، وهو ما أدى الى بطء بعض الشيء في عمل النظام وحركة الايقونات، هذه الأداة تقوم بتسريع تلك الرسوم وأداء الجهاز بشكل أنت تتحكم في تقليله وسرعته، حيث تتيح لك إختيار السرعة المطلوب إختصارها ومستوى الجرافيك الذي تريد وقفه، من خلال إختيارين إثنين، سواء للرسوم بشكل عام، أو للنظام نفسه، وهو ما سيلاحظ المستخدم تأثيره في فتح وقفل التطبيقات، والتنقل بين التطبيقات وفتح التطبيقات نفسها. الأداة مجانية على السيديا ومتاحة على ModMyi Repo.

17- أداة RecentFacebook:

– مستخدمي الفيسبوك يعانون كثيرا من تحويل الموقع التلقائي الى إستعراض المنشورات الأكثر مشاهدة وتفاعلا، وهو ما يجعل الفيسبوك يعرض المنشورات القديمة ويحرم المستخدم من رؤية الجديد، فنضطر الدخول الى الاعدادات لإرجاع الاختيار الى الأحدث أو most recent، هذه الأداة تختصر هذا الأمر، وتجعل الفيسبوك يعرض دائما الاحدث كإختيار تلقائي. كما أن الأداة لا تحتاج الى إعدادات بعد تحميلها. الأداة مجانية يمكنكم تحميلها من السيديا من خلال BigBoss Repo.

18- أداة Scream:

– الأداة طريفة وبسيطة، فكرتها تقوم على مفاجأة الأصدقاء والمزاح معهم، من خلال إطلاق الهاتف لصوت صراخ وهو في أيديهم.. ولكن كيف سنضمن إطلاق الهاتف هذا الصوت وهو معهم؟. الأداة ستمنحك مؤشر الوقت يمكنك ضبطه لعمل الصوت في وقت معين تحدده أنت، الأداة تقريبا من أدوات الجيلبريك القليلة التي تدخل في هذا التصنيف، كما أنها مجانية ومتاحة على السيديا ومتاحة على BigBoss Repo.

19- أداة CCButtonBorder:

– من الأدوات التي تسمح للمستخدم بأن يقوم بتغيير تصميم وشكل مركز التحكم وشكل أيقوناته، سواء في لونها أو في تصميمها المربع أو الدائري، ليس هذا فقطن بل وحتى إعادة ترتيب الأيقونات وما يظهر منها في الجانب العلوي، وحتى خلفية مركز التحكم. الأداة مجانية ومتاحة الى السيديا من خلال ModMyi Repo.

20- أداة TypeTab:

– إن كنت من مستخدمي متصفح سفاري كثيرا على الهاتف، وتقوم بفتح صفحة جديدة للتصفح، فأنت تعرف جيدا، أنه عندما تفتح الصفحة الجديدة، عليك ان تضغط على الـ address bar أو ريط كتابة عناوين الصفحات، حتى تبدأ في كتابة العنوان، هذه الأداة البسيطة ستوفر عليك ذلك، وتضع مؤشر الكتابة مباشرة على الشريط بدلا من الضغط عليه لوضع المؤشر. الأداة مجانية ومتاحة الى السيديا من خلال BigBoss Repo.

 

اذا كان لديك اداة تستعملها وتستحق ان نضعها في المكتبة نرجو ان تخبرنا بها فورا عن طريق التعليقات في الاسفل مباشرة ليتم اضافتها في الموضوع ليستفيد الجميع وشكرا لتعاونكم .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

2 تعليقات

  1. برنامج appcake برنامج حلو يمديك تحمل منه اي لعبه او برنامج بلاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *