تطبيق Galaxy Charging Current Free و Ampere لمعرفة كفاءة الشاحن و البطارية

android-ampere-app-670x388

تطبيق Galaxy Charging Current Free و Ampere لمعرفة كفاءة الشاحن و البطارية

شرح طريقة قياس قوه الشاحن لأجهزه سامسونج وأختيار الشاحن المناسب عبر تطبيق Galaxy Charging Current Free و تطبيق Ampere الذي يساعدك على معرفة معلومات كاملة عن حالة الشحن ودرجة حرارة البطارية وقوة الشحن .

كثيرا ما يشتكي مستخدمي اجهزه سامسونج من جوده الشاحن حيث تجد ان شحن الهاتف بطئ اي يكون مده الشحن تكون اكثر من لازم وذلك بسبب الشاحن انه غير متوافق , مثلا يوجد بعض الكابلات او الشواحن تعطي الهاتف قيمه اعلي او اقل من القيمه الاساسيه للهاتف , لذا تطبيق Galaxy Charging Current Lite سوف يساعدك علي اختيار الشاحن المناسب لهاتفك واختبار جوده الشاحن وايضا اعطائك القيم الاصليه للهاتف.

تحميل تطبيق Galaxy Charging Current Free من خلال : رابط التطبيق

 

Battery-Monitor-Widget-Pro

اذا كنت مستخدم أندرويد Android إصدار 4.0.3 أو إصدارات أحدث، فإني أنصحك بتطبيق Ampere، و هو تطبيق يساعدك على إدارة كافة شئون البطارية عن طريق لمسة اصبعك على شاشة هاتفك الذكي. يساعدك تطبيق Ampere على معرفة الآتي:

1. درجة حرارة البطارية.

2. جودة شاحن الهاتف و قدراته.

3. سرعة شحن الهاتف.

4. مراقبة آداء بطارية هاتفك الذكي باستمرار.

بماذا افادني التطبيق من الوهلة الاولى لاستخدامه؟

تطبيق Ampere يعرض لك حالة البطارية وسرعة الشحن

اعاني كغيري من مشكلة الشحن وتكرارها في اليوم اكثر من مرة, لكني اعتدت لشهور على اضافة وصلة يو اس بي USB لشاحن الهاتف لاطالة سلك الشاحن. كنت الاحظ بطئا في عملية الشحن لكنها لم تكن لتزعجني, ال ان استخدمت التطبيق لمراقبة عملية الشحن وكانت المفاجأة ان كمية الكهرباء بالميلي امبير الواصلة الى الهاتف قليلة جدا وهو ما استدركته بفصل كابل الـ USB وتجربة الشحن بالسلك الافتراضي المعروف, وكانت الملاحظة صادمة اذ تضاعفت سرعة الشحن الى 3 اضعافها!! وانهي الهاتف عملية الشحن من مستوى 50 بالمئة الى 100 بالمئة في 21 دقيقة!!.

لابد أن يكون إصدار نظام تشغيلك الأندرويد 4.0.3 أو أحدث من ذلك

الإصدار 1.35

حجم التطبيق 2.4 ميجابايت

عدد مرات التحميل 500,000

Google-play

صور من شاشة هاتف تم تثبيت التطبيق عليه مُسبقاً

اكثر الملاحظات التي يجمع عليها عموم مستخدمي الهواتف الجوالة هي البطارية وكفاءة عملها ومدة تحملها وسرعة عملية الشحن. في حين اننا نلجأ احيانا مضطرين الى شراء بطارية جديدة او شاحن جديد ظنا منا بانه الاصلي على عهدة البائع الذي يقسم برب السماء بان الشاحن اصلي وهذا ماقد يوقعنا في شباكه خصوصا لو كان سعر الشاحن او البطارية مرتفع ولايقارن بسعر مثيله التقليدي.

لكن هل البطارية او الشاحن اصيلين؟ او هل الشاحن الاصلي الذي لديك مايزال يعمل بكفاءة حتى الان ؟ وهل البطارية بنفس الجودة التي كانت عليها؟
هذه الاسئلة واكثر منها ستجيب عليها انت بمتابعة اداء الشاحن والبطارية, وبما ان وسائل المتابعة محدودة وغائبة بشكل عملي عن نظام التشغيل اندرويد, فانت مدعو لتحميل تطبيق AMPERE المتخصص بعرض حالة البطارية ويقدم لك تقريرا لمعرفة كمية الكهرباء التي تصل للجهاز عبر الشاحن وسرعة عملية الشحن ومعلومات نافعة حول جودة البطارية, والكثير من البيانات المهمة.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *