GALAXY Core – سامسونج جلاكسي كور i8262 بخطين

Samsung-Galaxy-Core-I8260-R

سامسونج جالكسي كور Samsung Galaxy Core

مواصفات جوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Core :

ابعاد الجهاز : 129.3×67.6×8.95 mm
وزن الجهاز : 124 جرام
نظام التشغيل : اندرويد 4.1
الشاشة : 4.3 بوصة
الذاكرة الداخلية : 8 جيجابايت
المعالج : ثنائي النواه ميجاهرتز Dual-core بتردد 1,2 جيجاهرتز
الرام : 1024 جيجابايت
كاميرا خلفية : 5  ميجابيكسيل
كاميرا امامية : 0.3 ميجابيكسيل
البطارية : 1800 امبير

Samsung_Galaxy_Core

التصميم :

يتبع هذا الهاتف بقية مجموعة جلاكسي من حيث الغطاء البلاستيك و هو متوفر في هذا الهاتف باللونين الأزرق و الأبيض. مقاييس الهاتف 129.3 مم في 67.6 مم و يزن 124 جراماً كما أنه بسمك 9 مم. الشيء الجيد في هذا الهاتف أنه كبير الحجم لكن ليس شديد الكبرفيمكنك حمله بيد واحدة بسهولة و لن تواجهك أي صعوبة أثناء القراءة أو مشاهدة الأفلام.

الأداء:

ما يجعل من هذا الهاتف هاتفاً متميزاً هو أنه يعمل ببرنامج عمل أندرويد جيلي بين 4.1.2 بإمكانية التتش ويز الموجودة في هاتف سامسونج جلاكسي إس 3 الصادر في العام الماضي. الهاتف مزود بمعالج ثنائي النواة 1.2 جيجاهيرتز و بـ RAM 1 جيجا بايت. سعة الذاكرة الداخلية 8 جيجابايت و الذي يعد تطوراً عن هاتف سامسونج جلاكسي فيم. الهاتف مزود بلوحة مفاتيح عريضة المشهورة بها سامسونج مما يجعل من الكتابة تجربة يسيرة. الهاتف مزود بالبلوتوث، الوايفاي، الراديو و الجي بي إس. تمثل خاصية الخطين إضافة هامة على إمكانيات هذا الهاتف فيمكن أن يعمل خط واحد متواصل كما أنه مزود ببطارية 1800 ملي أمبير يمكن أن تعمل حتى 14 ساعة على شبكة 2G و يعمل حتى 9 ساعات على شبكة 3G.

الشاشة:

شاشة الهاتف TFT 4.3 بوصة و هي تكاد تماثل في الحجم شاشة هاتف سامسونج جلاكسي إس 4 ميني. الشاشة 480 بيكسل في 800 بيكسل أي 221 بيكسل في البوصة أما العيب الرئيسي للشاشة فيكمن في أن الصورلا تكون واضحة في المناطق المضيئة مما يعني أنك قد تواجه صعوبة في إستخدام الهاتف نهاراً.

الكاميرا:

الهاتف مزود بكاميرا أساسية 5 ميجابيكسل بفلاش ليد و تصوير فيديو الـVGA حيث تلتقط 30 إطاراً في الثانية. الهاتف مزود أيضاً بكاميرا ثانية بخاصية الـ VGA أيضاً.لذلك يمكننا القول أن هذا الهاتف مناسب للتصوير. الكاميرا مزودة بخصائص مثل الظبط باللمس، تحديد الوجوه، الجيو تاجينج مما يسهل من إلتقاط الصور و يسهل من تسجيل الفيديو بصورة تجعلك راضياً عن النتيجة.

السعر:

سعر جوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Core باليورو : 170 يورو

شاهد ايضا هذا الموضوع :

Galaxy Core Plus – سامسونج جلاكسي كور بلس بخطين

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. طريقة عمل فرمته للجهاز كور GT-I8262
    وهل يوجد كود غير *2767*3855#..
    لعمل فرمتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *