تم اطلاق J7 Pro و Samsung Galaxy J7 Max رسميا

تم اطلاق J7 Pro و Samsung Galaxy J7 Max رسميا
تم اطلاق J7 Pro و Samsung Galaxy J7 Max رسميا

تم اطلاق J7 Pro و Samsung Galaxy J7 Max رسميا

جوالي J7 Pro و Galaxy J7 في الاسواق رسميا من سامسونج ، هذا هو ما اكدته الشركة الكورية الجنوبية سامسونج ، وهي العملاقة المتخصصة في مجال صناعة التكنولوجيا حول العالم ،والمتربعة على عرش صناعة الجوالات اللوحية الذكية في العام كله .

جوالي J7 Pro و Galaxy J7 يأتيان من عائلة Galaxy J وهما اخر ما سيتم اعلانه ضمن عائلة جالاكسي جي 2017 حيث اعلنت الشركة الكورية مسبقا عن تشكيلة مختلفة ومتميزة من جوالات Galaxy J ، و جوال Galaxy J7 Pro سيتوفر بسعر يقارب الـ330 دولار امريكي ، بينما سيتوفر جوال Galaxy J7 Max بسعر 280 دولار امريكي في الهند بشكل مبدأي قبل ان يتوفرا بنفس السعر تقريبا في الدول العربية في المستقبل القريب .

يذكر ان جوالي J7 Pro و Galaxy J7 يأتيان بتصميم يتشابه كثيرا مع اصدار عام 2016 من نفس الفئة ، ولكن بالطبع قام مطوريه بتغيير بعض التفاصيل في التصميم والعتاد والخدمات البرمجية التي ستتعرف عليها بالكامل بعد اقتنائك لاحدى هذين الجهازين اللذان سيعتبران صفقة رائعة لأي مستخدم يفكر في اقتناء احداهما خصوصا بعد ان وفرت سامسونج هامش سعر يتانسب جدا مع الفئة الاقتصادية بهدف جعل هذين الاصدارين في ايادي الكثير من المستخدمين العاشقين لجوالات سامسونج .

قبل اطلاعكم على مواصفات الجوالين كل واحد منهما على حدى نريد اخباركم بانهما يشتركان في العديد من المزايا مثل خدمة الدفع الإلكتروني من جوجل أندرويد باي وايضا خدمة الدفع الإلكتروني Pay Mini من سامسونج ، كما سيشترك الجوالين في اللونين اللذان سيتم طرحهما بهما وهما اللونين الذهبي والاسود لكلا الجوالين .

مواصفات Galaxy J7 Max 2017 :

موبايل جالاكسي جي سفن ماكس 2017 سيعمل بنظام اندرويد ، الاصدار 7.0 نوجا وبطارية من نوعية ليثيوم ايون الغير قابلة للازالة بسعة 3300 مللي امبير تكفي لساعات طويلة من الاستخدام المتوسط ، ويأتي بشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة بدقة 1080×1920 مصنوعة من نوعية IPS LCD capacitive touchscreen ، هذا كله الى جانب شريحة معالجة من ميدياتيك بثمانية أنوية معالجة وتردد 2.3 جيجاهرتز من نوعية Helio P20 مع معالج رسومي من نوعية Mali T880 .

الجوال ايضا يأتي بهيكل ذو تصميم معدني من جميع الجهات ، كما يدعم الاتصال عبر معايير 4G LTE Cat.4, Wi-Fi 802.11 b/g/n, Bluetooth 4.2 ، ويأتي بسمك ليس نحيفا وليس سميكا قدره 7.8 مم ، اما بالانتقال للحديث عن الكاميرا ومواصفاتها المتميزة دائما من سامسونج فتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل ، وقد قامت سامسونج باضافة ميزة Social Camera وهي ميزة ذكية جديدة تسمح بربط الصور الجديدة والشخصية الملتقطة من خلال الكاميرا الخاصة بالجوال مع شبكات وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدم ، ولكن يجب علينا تنبيهكم ان مثل تلك الميزة ربما تكون نقمة كبيرة على العديد من المستخدمين لذلك يجب تخصيصها بشكل مسبق قبل تفعيلها .

الكاميرا الخلفية ايضا تأتي بفتحة عدسة واسعة f/1.7 ، وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابكسل ايضا بفتحة عدسة اوسع مصممة خصيصا لصور سيلفي اوسع واكثر روعة f/1.9 ، اما بالانتقال بالحديث عن الذواكر اخيرا وليس اخرا فالجوال يأتي بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى سعة 256 جيجابايت ، اما الذاكرة العشوائية فتأتي بسعة 4 جيجابايت .

مواصفات Galaxy J7 Pro 2017 :

موبايل Galaxy J7 Pro 2017 يأتي مشابها في المواصفات كثيرا لجوال Galaxy J7 Max 2017 ، حيث يأتي ايضا بتصميم معدني بالكامل وبطارية عملاقة بسعة 3600 مللي امبير بسمك 7.8 مم ، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 7.0 نوجا ، اما بخصوص الكاميرا فهي نفس مواصفات كاميرا جوال J7 Max 2017 بنفس التفاصيل والمميزات .

ما يختلف هو الذواكر الخاصة بالجوال وشريحة المعالجة والشاشة ، حيث ان الشاشة تأتي بقياس اصغر من الجوال الاول بقياس 5.5 بوصة صنعت من نوعية Super AMOLED capacitive touchscreen بجودة شاشة 1080×1920 وكثافة بيكسل 4.1 للبوصة .

اما شريحة المعالجة فتأتي ثمانية النواه بتردد 1.6 جيجا هرتز Cortex-A53 ، من نوعية Exynos 7870 ومعالج رسومي Mali T830 ، ويأتي ايضا بذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى سعة 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *