نزول سامسونج جالكسي نوت 7 خلال ايام

موعد نزول نوت 7 - نزول سامسونج جالكسي نوت 7
موعد نزول نوت 7 – نزول سامسونج جالكسي نوت 7

نزول سامسونج جالكسي نوت 7 خلال ايام

موعد نزول نوت 7

تستعد شركة سامسونج الكورية للإعلان عن نزول نوت 7 هاتفها اللوحي الرائد الجديد في الثاني من أغسطس القادم، وأشارت بعض التقارير السابقة أنّ الشركة ستُطلق سامسونج جالكسي نوت 7 في نفس يوم الإعلان عنه في عدّة أسواق حول العالم.

تقرير جديد ظهر اليوم يُرّجح إطلاق سامسونج جالكسي نوت 7 في أمستردام – أوروبا – في السادس عشر من أغسطس القادم، ما يعني أنّ إطلاقه الرسمي في أوروبا سيستغرق أسبوعين كاملين بعد الإعلان عنه في نيويورك.

هُناك إمكانية كبيرة أن يكون هذا الموعد المخصص لنزول نوت 7 في أوروبا كلها، ويرى البعض أنّ هذا التاريخ قد يكون الموعد الرسمي لنزول نوت 7 في شتى بقاع الأرض، وإن كُنت شخصيًا أعتقد بأنّ سامسونج ستُطلقه في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية قبل هذا التاريخ.

على أي حال، بدأت الطلبات المُسبقة على سامسونج جالكسي نوت 7 بالفعل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وسيأتي بشاشة مقاس 5.7 بوصة بدقة 2560 × 1440 بكسل، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وتقنية ماسح بصمة العين الجديدة كليًا.

عبر: AndroidPlanet

لشراء سامسونج جالكسي نوت 7 في السعودية :

للشراء اضغط هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *