Galaxy S 4 يبدو انه قادم قريبا – صور جالاكسي اس 4

Galaxy S 4 يبدو انه قادم قريبا بسبب الاعلان عن ايفون 5 وهذة المرة انا متحيز فعلا لسامسونج حيثن اني لم ارى اي جديد في ايفون 5

رغم مايقال عن نجاح مؤتمر ابل اﻷخير, ورغم اﻹعتراضات الناتجة عن التوقعات العالية التي لم تجد لها أرضاً في الجهاز الجديد, هاهي تتسرب مواصفات الجهاز الجديد من سامسونج “جالاكسي اس4″ في مقال بكوريا تايمز.

كان من المتوقع أن تلتزم سامسونج بموعدها السنوي ﻹطلاق الهاتف الجديد, الذي تجاوزت مبيعاته العشرين مليون نسخة, وتنتظر مزيداً من المبيعات لهذا الجهاز, لكن المقال الذي اعتمد على مصادر لم يعلن عنها أن سامسونج ربما تبكر بإطلاق جهازها الجديد لمواجهة الخصم العنيد ابل.

المبيعات من الايفون الجديد كما تقول ابل فاقت التوقعات, كما قال ذلك المتحدث الرسمي باسم الشركة.

الايفون الجديد سيبدأ في الشحن للولايات المتحدة اليوم الاثنين بتوقيت اسيا ونهاية يوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة, بوصوله سيتصدر الايفون الجديد بالتأكيد عناوين المواقع اﻹلكترونية والنشرات وكل مايمكن تخيله, تخطط سامسونج لعدم ترك الساحة اﻹعلانية للايفون وحده هذه المرة!

التقرير قال أنه ربما يتم الكشف عنه في مؤتمر موبايل وورلد ببرشلونة في اسبانيا, حيث تم اﻹعلان عن اس 3 أيضاً في نفس المكان وجاء للسوق في مارس من العام الحالي.

إذا تم ذلك فهي فترة قصيرة الفاصلة بين جهازي 3 و4, وهي تقريباً تسعة أشهر, وهو بالتأكيد موعد مبكر جداً, سامسونج كانت تنتظر لمنتصف المدة بين مؤتمري ابل كل عام, حيث يبدأ الناس باﻹستقرار أكثر والبحث عن أشياء أفضل ربما من جهاز أصبح عمره 6 أشهر, لكنها هذه المرة تبدو مُصرة على التحدي بقوة.

بالتأكيد انخفضت توقعات سامسونج بالمزيد من المبيعات لجهازها الجديد رغم رقم المبيعات المرتفع خلال الفترة الماضية, حيث من المتوقع بيع حوالي 10 ملايين قطعة فقط خلال الفترة المتبقية من العام, وذلك رغم حلول عدة مواسم مثل الكريسماس, وذلك بسبب وجود الايفون الجديد الذي من المتوقع حصوله على نصيب اﻷسد من هذه المبيعات.

بالنسبة لمواصفات الجهاز القادم, فالمصدر قال بأن الجهاز سيكون قاتلاً للمواصفات التي طرحتها ابل في الايفون 5.

الهاتف بالتأكيد سيستخدم الجيل الرابع من الشبكات, ومعالج جديد من سناب دراجون بدلاً من معالج إكزينوس, وشاشة بخمسة إنشات, وبالتأكيد سيستمر الجهاز بإستخدام نظام أندرويد.

بالنسبة للتصميم وهو عنصر أساسي في القضية التي ربحتها ابل مؤخراً بغرامة مالية زادت عن بليون دولار, الجهاز سيحمل تغييرات خارجية لكنه سيحتفظ بالمنحنيات والزوايا والشكل المستطيل.

لكن لم يتضح بعد إذا ماكانت سامسونج تخطط ﻹستخدام الشاشات المرنة أم لا, وذلك بسبب وجود عدة مشاكل في خطوط اﻹنتاج لدى الشركة.

بالتأكيد تبقى هذه التسريبات مبكرة جداً, لكنها توضح أن سامسونج لن تصمت أبداً على انتصار ابل في القضية اﻷخيرة, لكن هل هذه المواصقات حقيقية؟ ربما, لكن من غير المعتاد أن تقوم مصادر كورية بالكشف عن تسريبات ﻷجهزة جديدة قبل ذلك.

رغم ذلك فإن تسريبات سابقة تحدثت عن هاتف إل جي الجديد اوبتيموس في يو قبل وصوله واﻹعلان عنه, لكننا سنبقى غير متأكدين.

هل تتوقع أن تقوم سامسونج بهذه الحركة وتعلن مبكراً عن الجهاز الجديد؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

Galaxy S 4 يبدو انه قادم قريبا – صور جالاكسي اس 4

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

8 تعليقات

  1. فــــهد الـطــيــار

    ياخوان جزاكم الله خير متى ينزل جالكسيي s4 الرجاء الرد والرد ظروري ذات مصاقية

    • طبعا الصورة في الموضوع هي صورة غير رسمية
      وموعد النزول غالبا يكون شهر 6 او 7 لعام 2013 ان شاء الله

  2. حامد العبدلي

    سيتم الاعلان عن جالكسي S4 في برشلونة في اواخر شهر فبراير 2013
    و سيتم تصديره للاسواق العالمية في نهاية شهر مارس لعام 2013

    اما بالنسبة للمواصفات او التصاميم لازالت مجهولة , و كل ما تم داوله من صور للجهاز القادم و المواصفات ليست صحيحة

    انتظر الجهاز بفارغ الصبر ,

    • شكرا لك اخوي حامد على الاضافة الرائعة
      واعتقد انه سوف يتأخر تصديرة للاسواق العالمية لشهر 5 او 6 من عام 2013

  3. ياجماعة الخير بطلو استهبال ماحد عارف متى ينزل كل واحد ينزل موعد من راسه علا اساس فاهمين والصوره الموجوده كذب مش حقيقيه

    • صحيح اخوي الصور مجرد صوره تخيليه ونحن نحاول تغطية الاخبار والاشاعات عن اس ٤ اول باول

  4. مته ينزل. الجالكسي الجديد.

    • موعد الطرح فى الأسواق

      أعلنت الشركة أن الهاتف سيكون متواجداً فى أسواق 155 دولة حول العالم فى نهاية شهر أبريل الحالي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *