Galaxy S5 سيقدم فتح قفل الهاتف المحمول بالعين

eye-scanning

ايفون 5 اس سوف يقدم ميزة او خاصية جديدة وهي فتح القفل وشراء التطبيقات أو تحميلها من خلال البصمة , وهذة الخاصية سوف تكون منافس قوي لنفس الخاصية الموجوده في ايفون 5 اس وهي Touch ID او البصمة كما نسميها.

سامسونج تنوي أن تقدم مستوى أمني أعلى وذلك من خلال الهاتف المحمول الجالكسي أس الخامس حيث الشائعات ذكرت من أنه يمكن فتح القفل من خلال عملية مسح لعين المستخدم ومن ثم سيتم فتح القفل ! بكل بساطة.

ميزة البصمة عموما هي اهم ميزة في هذا التوقيت وخصوصا مع امتلاكنا جميعا للهواتف الذكية والتي تحتوى على تفاصيل دقيقة وبيانات حساسة عن حياتنا ونحن نظن أنها ستنعكس على بقية الهواتف الذكية وسوف تتسابق الشركات ليكون لديها اسلوبها الخاص بفتح قفل الهاتف وبدأ السباق فعلا مع الايفون وبعدها شركة htc والتي اعلنت ان قارئ البصمة في اتش تى سى ون ماكس HTC One Max سيكون موجوداً في الخلف واليوم مع سامسونج الكورية ونظام بصمة العين !

ومع ذلك، نوصي القراء بالتعامل مع هذه الإشاعة بأقل قدر ممكن من الإهتمام، على الأقل في الوقت الراهن حتى يتم تأكيدها بدليل فعلي.

بالتأكيد نريد ان نعرف رايك وماهو اكثر نظام فتح قفل تفضل ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *