Galaxy S5 سيكون مقاوم للماء والغبار العام القادم

galaxy s5 جالاكسي اس 5   Galaxy S5 Concept

موقع etnews لدية تقارير تفيد ان شركة سامسونج في كوريا الجنوبية عازمة على صنع جالاكسي اس 5 القادم Galaxy S5 بطريقة مختلفة ومواد مختلفة وانه سيكون بهيكل وتصميم قوي مقاومة للماء والغبار العام المقبل.

المنافسة على أشدها في سواق الهواتف الذكية وبخاصة بعد تقديم كل من شركتي “إتش تي سي” و “سوني” هواتفها الرائدة HTC One و Sony Xperia Z1 بخامة خارجية قوية ومميزة وهذا ما يشكل خطرًا على شركة سامسونج ويجب أن تدخل المنافسة من خلال تقديمها هواتف قوية البنية خارجيًا وداخليًا، وما نتمناه دائمًا أن يكون المستخدم هو المستفيد الوحيد في هذه الصراعات من خلال تقديمة أجهزة لوحية او هواتف ذكية قوية بنظام اندرويد وبأسعار مناسبة.

الكثير من التساؤلات قد أجبنا عليها في مقال سابق: (جالاكسي اس 5 – Galaxy S5 Concept). نرجوا الأطلاع عليها فهي ستكون مرجع مفيد جداً اذ أنها تحتوي على معلومات مبنية وقائع لذا هنالك إحتمال أن تكون المواصفات المذكورة في تلك المقالة صحيحة بنسبة 50%.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *