سامسونج تبيع جرابات رسمية لهاتف Galaxy S6 تتلف الشاشة !!

galaxy-s6-exquisitely-crafted-desktop

 

في موضوعٍ نُشِر مؤخراً على منتدى المطورين XDA على شبكة الإنترنت، نشر أحد مُلاك هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 (SAMSUNG Galaxy S6) صوراً لشاشة هاتفه بعد أن أُلحق بها ضرر كبير و أصيبت بالعديد من الخدوش. و هو الموضح بالأسفل.

الجراب المعروف بإسم SAMSUNG Clear View Case

بدأت القصة حين نشر أحمد المشتركين بهذا المنتدى موضوع جديد بعنوان “جراب SAMSUNG Clear View Case خدشت هاتفي” و قام بنشر صورتين موضحاً أنه قام بشراء هاتف سامسونج جالاكسي S6 Edge منذ أسبوعين و قام بتركيب الجراب الموضح بالصورة السابقة على الهاتف منذ اليوم الأول من الشراء و الآن هو يواجه هذه الخدوش.

1

2

و بعد حوالي عشرون دقيقة قام مستخدم آخر للمنتدي بالرد على الموضوع موضحاً أن نفس المشكلة قد حدثت معه و استنكر هذا الأمر مؤكداً أنه استخدم هواتف شركة آبل و هي iPhone لمدة سنوات طويلة و لم يحدث هذا الأمر و أرفق 3 صور توضح حالة هاتفه Galaxy S6 Edge أيضاً.

2

1

IMG_2036

و لم يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ فقد قام عضوٌ آخر بالمشاركة في هذا الموضوع مؤكداً أن هذه الحادثة قد حدثت معه أيضاً و قد قام بمشاركة صورة توضح مدى الضرر الذي لحق بزر الشاشة الرئيسية أو قارئ بصمة الإصبع.

1337887363_691065

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.