جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، ماهو المناسب لي؟

جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، ماهو المناسب لي؟
جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، ماهو المناسب لي؟

اعلنت سامسونج عن هاتفيها الذكيين الجديدين سعر جالاكسي S7 وجالاكسي اس 7 ايدج  في الأسبوع الأخير من شهر فبراير الماضي خلال مؤتمر خاص أقامته ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية، فما الفرق بين الهاتفين الجديدين، جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج؟ وهل توجد مزايا فارقة بين الهاتفين؟ وايهم يناسبني اكثر ؟

بالاضافة لسعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في السعودية والامارات ومصر في اخر المقال .

جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج ، أيهما أفضل؟

التصميم

يحمل كل من جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج تصميما من المعدن شبيها بتصميم الإصدار السابق من الهاتفين جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج لكن سامسونج قامت بإعادة تصميم الجهة الخلفية من الهاتف بحيث أصبحت بتصميم بحواف منحنية مثل جالاكسي نوت 5 تجعل الهاتف أسهل كثيرا في الاستخدام بيد واحدة، ويأتي اس 7 بسمك  7.9 ميلليمتر ووزن 152 جرام، فيما يأتي اس 7 ايدج بسمك 7.7 ميلليمتر ووزن 157 جرام، وهو ما يجعل جالاكسي اس 7 ايدج أنحف لكن جالاكسي اس 7 أخف منه في الوزن قليلا .

البطارية

يحمل جالاكسي اس 7 بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة، فيما يحمل جالاكسي اس 7 ايدج بطارية أكبر بقدرة 3600 ميللي أمبير/ساعة،ويدعم كلا الهاتفين الشحن اللاسكلي والشحن السريع سلكيا ولاسلكيا.

المساحة التخزينية

يتوفر الهاتفين جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج بإصدارين أحدهما بمساحة تخزينية 32 جيجابايت والآخر بمساحة تخزينية 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية حتى 200 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

الكاميرا

يحمل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge نفس الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، تقول سامسونج أنها توفر حجم بكسل أكبر يسمح بمرور ضوء أكثر 56 في المئة كما أنها تأتي بفتحة عدسة واسعة f 1.7 تسمح بمرور ضوء أكثر 25% وهو ما يسمح بالتقاط صور أفضل في وجود إضاءة خافتة أو ضعيفة، كما تقول سامسونج أن كاميرا جالاكسي اس 7  وجالاكسي اس 7 ايدج الجديدة يمكنها التركيز ثلاثة مرات أسرع، وأنها تستخدم نظام شبيه بالموجود ببعض كاميرا كانون الاحترافية DSLR لتكون جاهزة لالتقاط الصور بأسرع وقت ممكن.

ويحمل كلا الهاتفين نفس الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة توفر صور أفضل في وجود إضاءة منخفضة.

نظام التشغيل

يعمل كل من جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج بنظام التشغيل أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو مع واجهة TouchWiz التي تستخدمها سامسونج في أجهزتها بنظام أندرويد.

سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في السعودية والامارات ومصر

سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في السعودية

سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في مصر

يتوفر جالاكسي S7 بسعة 32 جيجابايت الآن من خلال متجر سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 6800 جنيه مصري فيما يتوفر جالاكسي S7 ايدج بسعة 32 جيجابايت من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 7850 جنيه مصري.

سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في الامارات

الخلاصة : جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، ماهو المناسب لي؟

يختلف جالاكسي اس 7 ايدج عن جالاكسي اس 7 في أنه يحمل شاشة أكبر وبطارية أكبر حيث يأتي بشاشة 5.5 بوصة منحنية من الجانبين وبطارية قدرتها 3600 ميللي أمبير/ساعة مقارنة مع شاشة قياسها 5.1 بوصة وبطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير/ساعة في جالاكسي اس 7، أما عن المعالج والذاكرة والكاميرا سواء الخلفية أو الأمامية فيحمل الهاتفين نفس المواصفات.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *