هاتف Galaxy S8 يخضع لاختبار الانحناء

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy S8, S8 Plus
الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy S8, S8 Plus

هاتف Galaxy S8 يخضع لاختبار الانحناء 

اختبار الانحناء : أصبح هذا الاختبار بمثابة مرجع لمن يود معرفة مدى قوة الهواتف، وذلك بفضل قيام صاحب الفكرة بتنفيذ مجموعة من التجارب المحددة بطريقةٍ علمية – نسبيًا – بما يمكن المستخدمين من الحصول على فكرةٍ جيدة حول قدرة الهواتف على تحمل ظروف الاستخدام المختلفة.

Galaxy S8 Durability Test – Scratch, Burn, and BEND tested

يبدأ الاختبار بخدش الشاشة عبر استخدام رؤوسٍ مدببة مصنوعة من موادٍ ذات قساواتٍ مختلفة بحسب مقياس موس للقساوة. بالنسبة لهاتف Galaxy S8، بدأت الخدوش بالظهور على الشاشة عند الدرجة السادسة، بما يتوافق مع كافة الهواتف الرائدة الأخرى التي تعتمد على طبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass.

أول الأمور الملفتة كانت عند إجراء اختبار حرق الشاشة عبر تعريضها للهب، حيث بدأت البقع البيضاء بالظهور بعد 30 ثانية، ولكن هذه المرة كانت قابلة للإزالة بشكلٍ كامل. الفكرة أن شاشات OLED عادةً ما تتأثر باللهب بشكلٍ نهائيّ، بمعنى أن البقع لن تزول بعد إزالة مصدر الحرارة، ولكن يبدو أن سامسونج حسنت من تقنية التصنيع الخاصة بشاشاتها بما جعلها أكثر كفاءة بتحمل الحرارة، وتطلب الأمر تعريض الشاشة للهب ثلاث مرات متتالية حتى ظهرت بقع بيضاء غير قابلة للإزالة.

أخيرًا يأتي اختبار الانحناء والذي يتم فيه تعريض الهاتف لضغطٍ كبير من الجانبين، والذي أظهر أن هنالك صلابة ومتانة كبيرتين قد تم تضمينهما بالهاتف، من حيث عدم انحناء الهاتف أو تأثر هيكله بالضغط المطبق عليه. الفكرة الأساسية هنا هي جعل الشاشة مضمنة بالحافة المعدنية للهاتف ما يمنحه صلابة هيكلية ممتازة، بشكلٍ مشابه لهاتف LG G6 وبخلاف هاتف HTC U Ultra.

بهذه الصورة، يمكن القول أن قرار شراء هاتف Galaxy S8 سيكون صائبًا . ماذا عن رايك انت ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *