الرئيسية / اخبار الجوالات / مواصفات جوجل بيكسل Google Pixel 2

مواصفات جوجل بيكسل Google Pixel 2

مواصفات جوجل بيكسل Google Pixel 2
مواصفات جوجل بيكسل Google Pixel 2

مواصفات جوجل بيكسل Google Pixel 2

كشفت شركة “غوغل” الأمريكية، مساء أمس الأربعاء 4 أكتوبر/تشرين الأول، رسميا، النقاب عن هاتفيها الأحدث، اللذين يوصفان بأنهما سيكونان منافسين شرسين لهواتف “أبل” الحديثة، مثل “آيفون 8 بلس” و”آيفون X”.

مواصفات Google Pixel 2:

  • شاشة “أموليد” بقياس 5 بوصة بدقة Full HD تعرض 1080×1920 بيكسل بكثافة 441 بيكسل في كل بوصة مع وجود طبقة حماية 2.5D Corning غوريلا غلاس 5 وتصميم معدني للهاتف.
  • معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراجون 835 بتردد 2.35/1.9 جيجاهرتز يدعم معمارية 64 بت، ومعالج الرسوميات Adreno 540.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت LPDDR4.
  • مساحة التخزين الداخلية 64 أو 128 جيجابايت.
  • كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 ومُثبت رقمي للصورة EIS مع مُثبت بصري للصورة OIS وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K والتصوير البطيئ مع وجود فلاش LED، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • تقنيات الإتصال، لاسلكي WLAN 2,4 G + 5 GHz 802.11 a/b/g/n/ac 2 x 2 MIMO، بلوتوث 5 منخفضة الطاقة، تقنية الإتصال القريب NFC، توصيل سلكي USB Tybe-C.
  • دعم شبكات الهاتف النقال للجيل الثالث 3G والرابع 4G LTE.
  • شريحة إتصالات “نانو سيم” Nano SIM أو eSIM.
  • الحساسات: الحركة، الإضاءة، جيروسكوب، مغناطيسي، بوصلة، التسارع، بصمة الأصابع.
  • بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير غير قابلة للتبديل وتدعم ميزة الشحن السريع.
  • الألوان، أسود، أبيض، أزرق.
  • الأبعاد: 145.7, 69,7, 7.8 ميلي متر، مع وزن 143 غرام.
  • متوفر بطرازين، الأمريكي والعالمي (سيعمل في الدول العربية على شبكات 4G LTE).
  • نظام التشغيل إصدار اندرويد 8.0 اوريو Android Orio مع لانشر جوجل الجديد.

شاهد فيديو استعراض Google Pixel 2

خصائص الهاتف الجديد جوجل بيكسل Google Pixel 2

ويمتاز الهاتفان الجديدان بأنهما صاحبا أفضل كاميرا في هاتف ذكي في السوق، بحسب ما أعلنته غوغل، إذ حققت أفضل مجموع نقاط متفوقة على هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس من أبل وغالاكسي نوت 8 من سامسونغ.

وتقدم غوغل هاتف “بكسل 2” شاشة من نوع “أمولد” بقياس 5 بوصات، وذاكرة تصل إلى 4 غيغا بايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويضم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 7.8 ميليمترات ويزن 143 غراما، معالجا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراغون 835، إضافة إلى بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير/ساعة، ويمتاز بأنه مقاوم للماء والغبار.

ويملك “بكسل 2” كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغا بكسل مع مثبت صورة بصري وإلكتروني، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل، ومكبري صوت بتقنية ستيريو.

مقارنة بين هاتفي “بكسل 2” و “آيفون X”

عند شراء أي هاتف من هذه الهواتف “بكسل 2” أو”آيفون X، يجب عليك معرفة المزايا ولابد من المقارنة لكي تحسم الأمر عند الشراء.
إذا كنت ممن يفضلون شاشة كبيرة، فإن “بيكسل 2 إكس إل” سيكون الخيار الوجيه، ذلك أن حجم شاشته تصل إلى 6 بوصات، فيما تبلغ شاشة “بيكسل 2” 5 بوصات، أما “آيفون X” فتقف شاشته عند 5.8 بوصة.
ويقدم هاتفا “بيكسل” و”آيفون X” معا كاميرا بـ12 ميغا بيكسل، كما تتيح عدستهما ميزة “Portrait mode” التي تركز في الصورة على العنصر الذي يرغب المستخدم في التقاطه.
أما الكاميرا الأمامية المستخدمة في السيلفي فتصل إلى 8 ميغابيكسل في هاتفي “بيكسل”، بينما تبلغ 7 ميغا بيكسل في “آيفون X”.
ويتفوق هاتف “آيفون X” في جانب التخزين، ذلك أن سعته القصوى تصل إلى 256 جيغابايت، بينما لا تتجاوز 128 جيغابايت في هاتفي بيكسل.
وبالنسبة إلى المعالج، يستخدم هاتفا بيكسل معالج “كوالكوم سناب دراغون 835″، أي نفس المعالج المستخدم في “سامسونغ غالاكسي إس 8″، بينما يستخدم “آيفون X” معالج آبل “إي 11”.
ويعد هاتف “آيفون X” أعلى سعرا، إذ يبدأ من 999 دولارا، فيما ينطلق سعر “غوغل بيكسل 2″ من 649 دولارا، و”غوغل بيكسل 2 إكس إل” من 849 دولارا.
وفيما بدأت عملية الطلب المسبق على هاتفي “غوغل بيكسل 2” في الرابع من أكتوبر الجاري، يرتقب أن تنطلق عملية الطلب المسبق لآيفون X في 27 أكتوبر.

سعر وموعد توفر جوجل بيكسل الثاني 2 Pixel وبيكسل 2 إكس إل Pixel 2 XL

سيتوفر هاتفي جوجل Google Pixel 2, Pixel 2 XL للطلب المسبق عبر متجر جوجل مُباشرةً، على أن يتم شحنه في خلال 4 إلى 6 أسابيع، أما السعر الرسمي لنسخة 64 جيجابايت سيبدأ من 649 دولار لهاتف بيكسل 2 وسعر 849 دولار لهاتف بيكسل 2 إكس إل.

ما رأيكم بهاتفي جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل ؟

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *