تطبيق جرينيفاي Greenify لزيادة عمر بطارية هاتفك

جرينيفاى
جرينيفاى

يعتبر تطبيق Greenify – جرينيفاي من أفضل التطبيقات لإدارة البطارية وحفظ الطاقة لوقت أطول بقدر الإمكان في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

تطبيق Greenify جرينيفاى أداة رائعة تمكن المستخدم من السيطرة الكاملة على جهاز الأندرويد الخاص به

جرينيفاى أداة رائعة تمكن المستخدم من السيطرة الكاملة على جهاز الأندرويد الخاص به بكل سهولة كما يمكن عبر التطبيق تعطيل أى برامج وتطبيقات أخرى وتجميدها وبذلك تستطيع تقليل إستهلاك الطاقة وتوفير المزيد للبطارية الخاصة بالهاتف وهذا الأمر يترتب عليه إطالة عمر البطارية وجعلها تدوم لفترات أطول من المعدلات العادية , لهذا نحن في الجوالات aljawalat.com ننصح بشدة بتجربة هذا تطبيق جرينيفاي Greenify لتقييد البرمجيات الأخرى التى تستهلك الكثير من البطارية هذا سيجعل أيضا هاتفك يعمل بشكل أسرع من المرات السابقة بكل سهولة .

كما يمكن عبر تطبيق جرينيفاي تعطيل أى برامج وتطبيقات أخرى وتجميدها وبذلك تستطيع تقليل إستهلاك الطاقة وتوفير المزيد للبطارية الخاصة بالهاتف وهذا الأمر يترتب عليه إطالة عمر البطارية وجعلها تدوم لفترات أطول من المعدلات العادية , لهذا نحن ننصح بشدة بتجربة هذا التطبيق جرينيفاي Greenify لتقييد البرمجيات الأخرى التى تستهلك الكثير من البطارية هذا سيجعل أيضا هاتفك يعمل بشكل أسرع من المرات السابقة.

تحميل تطبيق  جرينيفاي greenify :

اضغط هنا للتثبيت من متجر جوجل للتطبيقات !

تطبيق greenify جرينيفاي بتحديثه الجديد له مهمة محددة، ألا وهي تحديد أولوية إستمرار تشغيل التطبيقات على هاتفك، وجعل هذا الأمر يتم دوماً بشكل أوتوماتيكي، ومن خلاله تقوم بتحديد مدد سبات للتطبيقات وتخصص هذة المدد، فهناك بعض التطبيقات تفضل أن لا تعمل من تلقاء نفسها سوى في أوقات محددة، وهناك تطبيقات لا تريدها أن تعمل إلا عند وقت الحاجة، ومع تطبيق جرينيفاي يمكنك تحديد كل هذة الأمور بسهولةٍ تامة.

   *ملاحظة: تطبيق جرينيفاي greenify يعمل بشكل أفضل مع مستخدمي هواتف تعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو لأنه لا يحتاج لوقت طويل لوضع التطبيقات في حالة سبات، بل يضعهم بمجرد غلق شاشة الهاتف.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *