شرح ميزة البحث في محادثات WhatsApp

whatsapp1

اذا كنت تريد البحث عن عنوان او رقم هاتف او اي معلومة او كلمة داخل محادثة بين اصدقائك في تطبيق WhatsApp فيمكنك ذلك عن طريق الضغط على علامة البحث واكتب ماتريد بكل بساطة .

WhatsApp واتس اب تطلق ميزة البحث في المحادثات لأندرويد

يُمكنك البحث في جميع محادثات واتساب على أندرويد بعد آخر تحديث  , أضاف التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp واتس اب لنظام أندرويد ميزة جديدة، وهي إمكانية البحث عن كلمات معينة من داخل المحادثات، مما سيساعد المستخدمين على إيجاد محادثات سابقة مع جهات الاتصال لديهم بشكل أسهل .

تطبيق واتساب موجود على جميع منصات التشغيل تقريبًا، بدءًا من iOS ومرورًا بأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري وحتى نظام سيمبيان على بعض هواتف نوكيا المغمورة. لكن تركيزنا اليوم على تطبيق واتساب لنظام أندرويد.

ومن شأن الميزة الجديدة أن تسهل من إمكانية تذكر رسائل معينة سابقة عبر كتابة كلمة واحدة فقط منها لإظهار النتائج المتعلقة.

يُمكن البحث في جميع المحادثات باستخدام عبارة بحث واحدة، وقبل هذا التحديث كان البحث حصري على النصوص في محادثة واحدة فقط كل مرة.

How to Search Through Your Conversations in WhatsApp

The search bar (small magnifying glass) of WhatsApp Messenger is a powerful but underused feature, not only it allows you to search for your contacts when you are in the Calls or Contact screens, but it can also help you to locate specific information shared in your conversations.

You can use the search bar to search through your conversations only from the Chats screen:

msB9r8nJyVZBrazK3dAEaXt9teezYhnWxiR5rmoYinEvOdSrBT7zON7UhczBHJWI-zap-s-

If you need to locate an address, phone number or any other piece of information shared in your text messages then simply type the keyword(s) of your selection in the Search field and WhatsApp shall display all the conversations containing the word(s) or phrase you have entered.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *