HTC One يتحدي جميع الهواتف بميزة Blinkfeed

htc_one

رغم ان اتش تي سي في وضع مالي سيئ لا يسمح لها بالسخرية الا انها اصدرت فيديو يسخر من المنافسين مثل الايفون 5 والاس 4 وسوني و قالت ان ميزة BlinkFeed غير موجوده الا في هاتف اتش تي سي ون.

ان كنت لا تذكر ما هدف BlinkFeed فهي عبارة عن ميزة تقوم بإظهار المحتوى المتجدد مباشرةً على الشاشة الرئيسية، حيث يستطيع المستخدم ربطها مع حساباته الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك، والاشتراك بالمحتوى الذي يريد من أكثر من 1400 جهة إعلامية. سواء كنا نتحدث عن الأخبار أو الرياضة والترفيه والموسيقى وغير ذلك، سيحصل المستخدم على ما يريد من الأخبار الهامة بالنسبة له بسهولة.

مقطعي الفيديو متشابهين بالفكرة، وتبدو شركة HTC عدوانية بعض الشيء بهما، حيث تسخر من بقية الهواتف دون أي تحديد، ولكن تُظهر ضمنيًا أن بقية الهواتف الذكية لا قيمة لها أمام هاتفها المميز؛ الذي هو كذلك بافعل، حيث تتيح ميزة BlinkFeed إمكانية الوصول السريع للمحتوى المطلوب بأقل وقتٍ ممكن، بينما في بقية الهواتف ستحتاج للبحث كثيرًا للوصول لهدفك؛ وهذا ما شبهته HTC بعملية الحفر والتنقيب عن المعلومة!

إليكم المقطعين وبانتظار آرائكم بفكرة الإعلان وبميزة BlinkFeed من HTC:

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *