تحميل لعبة Icebreaker: A Viking Voyage للايفون والاندرويد

Icebreaker-A-Viking-Voyage-759x500

تحميل لعبة Icebreaker: A Viking Voyage للايفون والاندرويد

لعبة Icebreaker: A Viking Voyage تم تطويرها من قبل Rovio، الشركة من وراء الطيور الغاضبة. وهي تشبه الى حد كبير أسلوب  لعبة Cut The Rope، والتي تحاول فيها إنقاذ الفايكنج من كتل من الجليد.

اللعبة تتميز ب140 من المستويات في ثلاثة أراضي مختلفة، مليئة بكل من الفايكنج، الترول، رحلات مميتة وبطبيعة الحال، الكثير من الجليد. هناك أيضا الكثير من المهام الجانبية، فتح الأسرار، ومعارك زعيم ملحمية.

شركة Rovio Star التابعة للشركة المطورة العملاقة Rovio صاحبة أفضل ألعاب الفيزياء على الإطلاق الطيور الغاضبة تطلق العنان عن مشروعها الأول اللعبة القائمة على الفيزياء الجديدة Icebreaker: A Viking Voyage, اللعبة تعتبر لعبة مغامرة بميكانيكا فيزيائية مميزة! تتحدث اللعبة عن المجندين الاسكندنافيين والمعروفين بالفيكينج وبعد كارثة تعمهم جميعا بكل انحاء العالم ويحيط بهم الأشرار, بالاضافة الى الفخاخ القاتلة والأعداء الخطيرة, أنت أملهم الوحيد لانقاذهم من هذه المحنة. يجب عليك استخدام الكثير من المهارات اللازمة لحل الألغاز المليئة بالتحدي وشق طريقك لتحرير جنود الفايكينغ المذكورة.

التركيز الأكثر في أسلوب اللعبة هو أسلوب القطع والتقطيع كما هو الحال في لعبة اقطع الحبل وعلى نفس الأساس ولكن هنا تقطع كتل الجليد عن طريق تمرير الاصبع عليها, بالاضافة الى الحبال المتدلية والمزيد من العناصر والكائنات الأخرى المساعدة كالدجاج وبيضه والمدافع جميعها لاعانتك على تحقيق الهدف. الهدف النهائي هو انزال جنود الفايكينغ على متن السفينة في كل مستوى من اللعبة, الأمر يبدو سهلا للغاية ولكنه عمليا ومع التعقيدات المنتشرة في كل مرحلة هو تحدي كبير للتغلب على الألغاز المحيرة الكثيرة. في كل لغز تقطيع كتل الجليد هو الكاسح الأكثر مع التحديات المختلفة والتي تأتي بدرجات من الصعوبة والطبقات المختلفة. جمع جميع الجنود هو المبتغى ولها حق الأولوية, ولكن هناك أيضا القطع النقدية والمكافآت العديدة والتي هي بمثابة الإضافة والاختيار لنيل أفضل الدرجات والتمكن من الترقيات. طبعا لجمع هذه المكافآت مطلوب دائما خطوة إضافية من التفكير يعني شغل عقلك قبل كل خطوة وفكر بما هو بعد كل إجراء. كل هذه الاضافات هدفها الإدمان على اللعبة واثارة اللاعب لاعادة وتكرار كل مرحلة لنيل النقاط الأفضل. في كل مرة تبدأ فيها مرحلة ستكتشف عوامل الفيزياء المتغيرة والتي تتخذ نهجا جديدا باستمرار. فمثلا ضربة واحدة تقوم بقطع كتلة كبيرة من الجليد لملأ حفرة معينة وفي نفس الوقت المحافظة على التوقيت المناسب لاطلاق الجنود. يحتاج منك الدقة في الاجراءات والتوقيت اللازم مع الحفاظ على استراتيجة الوصول للهدف النهائي من كل لغز ولغز. اللعبة جميلة بتصميها الواضح والمليئ بالتفاصيل المذهلة ان كان من ناحية البيئات أو الشخصيات انها البكسلات الملونة والحيوية لتجعل رحلة الفايكينغ مغامرة مثالية. اللعبة تشمل أيضا تعزيزات القوة والخصائص الاضافية للشخصيات والمعاملات حالها كحال باقي ألعاب الفيزياء المعروفة والمشهورة القوية. بعض هذه التعزيزات مكلفة جدا للشراء من متجر اللعبة وبعضها تحصل عليها أثناء تقدمك من خلال المراحل. يمكنك تخصيص الكثير من مزايا الجنود وحتى التحكم بها باصبعك. هناك أيضا البيئات والعوالم المشفرة والتي ينبغي عليك جمع ما يكفي من النقود واجتياز الكثير من المستويات لفتحها.

اذا كنت تريد تجربة ذلك, يمكنك تحميل Icebreaker: A Viking Voyage في المتجر مجانا.

 

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *