iPhone 6S سيأتي مع بطارية أصغر بالمقارنة مع iPhone 6

Apple-iPhone-6s-all-the-official-images

iPhone 6S سيأتي مع بطارية أصغر بالمقارنة مع iPhone 6

عندما أعلنت شركة آبل عن هواتف iPhone 6S الجديدة يوم أمس، لم تكشف لنا شركة آبل عن حجم البطاريات المتاحة في هواتفها الذكية الجديدة، ولكن يبدو أننا حصلنا الآن على المزيد من المعلومات حول البطارية. في الواقع، يبدو أن iPhone 6S سيأتي مع بطارية أصغر بالمقارنة مع iPhone 6 بحيث تبلغ سعتها 1715mAh مع العلم بأن iPhone 6 يأتي مع بطارية بسعة 1810mAh.

ولقد تم رصد هذه المعلومات في إعلان ترويجي خاص بشركة آبل يستعرض لنا المكونات الداخلية لهواتف iPhone 6S الجديدة وتقنية 3D Touch التي حدثناكم عنها في وقت سابق. للآسف، لا توجد هناك حتى الآن أية تفاصيل بشأن سعة البطارية الخاصة بـ iPhone 6S Plus، على الرغم من أن الشائعات تشير إلى أنه تم تخفيض سعة بطارية هذا الهاتف أيضا من 2910mAh في iPhone 6 Plus إلى 2750mAh في iPhone 6S Plus.

في حين تم تزويد iPhone 6S الجديد ببطارية أصغر قليلا بالمقارنة مع iPhone 6، فقد قيل بأنه سيوفر على الرغم من ذلك نفس عمر البطارية الذي يوفره iPhone 6.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *