مميزات ايفون 8 – مواصفات ايفون 8 القادم [iPhone 8]

مميزات ايفون 8 - مواصفات ايفون 8 القادم [iPhone 8]
مميزات ايفون 8 – مواصفات ايفون 8 القادم [iPhone 8]

مميزات ايفون 8 – مواصفات ايفون 8 القادم [iPhone 8]

إلى الآن لا توجد تسريبات مؤكدة حول آيفون المقبل، لكن الأغلبية مصرين على أننا نتحدث عن آيفون 8 بالرغم من الشائعات والتقارير التي تتحدث عن آيفون 7 اس.

كيف سيبدو ايفون القادم؟ ايفون 8 متى ينزل ؟ سعر ايفون 8 ؟مواصفات ايفون 8 ؟ موعد نزول ايفون 8 ؟

كل هذة الاسالة التي وردتنا  في موقع الجوالات نجيبكم عليها بعبارة واحدة “آيفون 8” سوف يكون الاكثر تطورا في تاريخ “آبل”!

وعلى الرغم من انتشار الاشاعات الكثيرة حول ايفون 8 ومنها ان الايفون 8 سوف يأتي ب : شاشة منحنية أكبر وأفضل، تصميم من المعدن والزجاج، شحن لاسلكي، زر الرئيسية جديد مدمج في الشاشة ليست سوى بعض من الميزات التي يشاع انها سوف تأتي مع ايفون 8. أدناه جميع المعلومات المتوفرة حاليا حول هاتف ابل الرئيسي القادم.

شاشة  4.7 إلى 5.8 بوصة | OLED | منحنية

كان هناك الكثير من التقارير المتفاوتة حول أحجام شاشة ايفون القادم. نماذج محدثة مع شاشة 4.7 بوصة و 5.5 بوصة مثل تشكيلة ايفون 7/7 Plus الحالية هي على ما يبدو قيد التطوير، ولكن هناك أيضا العديد من التقارير الموثوق بها عن طراز 5.8 بوصة جديد في الطريق.

نموذج 5.8 بوصة هذا، وفقا لتقرير واحد، سوف يكون في الواقع لوحة 5.2 بوصة من مساحة الشاشة التي تعمل باللمس مع ما تبقى من الشاشة يلتف حول حواف الجهاز. صحيفة وول ستريت جورنال أكدت مؤخرا ان ابل تختبر نموذج شاشة منحنية، عالية الدقة كواحد من الخيارات المفضلة على ايفون 8، وادعى تقرير منفصل نقلا عن مصادر سلسلة التوريد ان ابل تتعاون مه LG Display على تطوير شاشة OLED قابلة للطي لأجهزة ايفون القادمة. بينما يقال ان ايفون 8 بقياس 5.8 بوصة سيكون أول جهاو من الشركة يأتي مع شاشة OLED، تقرير آخر يقيد ان تحديثات 4.7 بوصة و 5.5 بوصة من شأنها ان تبقى مع شاشات LCD.

وإن كانت هناك بضعة تقارير إضافية تتحدث عن نموذج ايفون 5 بوصة يجري التخطيط لة للعام المقبل، فإنه من غير الواضح مدى ملائمتة لتشكيلة ايفون، وخاصة إذا كانت ابل سوف تستمر في تقديم نموذج 4.7 بوصة. وأخيرا، يقال ان الشركة لا تخطط لتحديث لنموذج ايفون SE الحالي الذي قدم في مارس الماضي، وكان آخر  نماذج ايفون 4 بوصة في السوق.

تصميم زجاجي بالكامل | ألوان جديدة

أبل تخطط لاستخدام تصميم جديد لتشكيلة ايفون 2017 التي من شأنها التخلص من جسم الألومنيوم في النماذج الحالية مقابل تصميم مع الزجاج بالكامل مع اطار من معدن حول حافة الجهاز. ويأتي ذلك من عدة تقارير موثوق بها في سلسلة التوريد في الأشهر الأخيرة. على غرار ايفون 4 / 4S، نماوذج ايفون السابقة التي دعمت الزجاج على كل من الأمام والخلف، على الرغم من ان التصميم سيكون أكثر أناقة بكثير بفضل الشاشة المنحنية التي ذكرها تقرير وول ستريت جورنال. ايفون 4 كان متوفر باللونين الأبيض والأسود، ولكن ابل يمكن أن تصيف بعض خيارات الألوان الأخرى.

وقال تقرير منفصل ان ابل تخطط لإضافة الأحمر كخيار لون جديد على ايفون القادم. كما توجد هناك شائعات أن الشركة تعمل على خيار اللون الأبيض لايفون 7 الذي يمكن أن يجد طريقة  إلى “ايفون 8 “العام المقبل أيضا.

شحن لاسلكي

إذا كانت كل شائعات  سلسلة التوريد دقيقة، وظيفة الشحن اللاسلكي يمكن ان تكون واحدة من أبرز الميزات جديدة على ايفون 8. وقال تقرير صدر مؤخرا عن KGI ان ابل تخطط لتقديم الشحن اللاسلكي على ثلاثة نماذج ايفون الجديدة (4.7 بوصة، 5.5 بوصة، و 5.8 بوصة الجديد) على الرغم من اقتراح المحللون لسلسلة التوريد أن شاحن لاسلكي لن يأتي مرفق مع الجهاز، وبدلا من ذلك سيتم بيعه كملحق منفصل. تقرير منفصل من سلسلة التوريد في أكتوبر يدعى أن فوكسكون قد باشرت باختبار وحدات شحن لاسلكي لايفون 8.

الشحن اللاسلكي متوفر عن طريق الاكسسوارات وعلى الهواتف الذكية الأخرى منذ فترة طويلة، ولكن ابل صرحت علنا ​​أنها لا تحبذ هذة التكنولوجيا. وأشار فيلر سيلر،  نائب رئيس الشركة للتسويق في عام 2012 أن “أنظمة الشحن اللاسلكية لا تزال تستخدم التوصيل للجدران للعمل، لذلك ليس من الواضح مقدار الراحة التي توفرها للعملاء”. وهذا ما جعل ابل تتعاون مع Energous، وهي الشركة التي طورت حل لاسلكي حقيقي يسمى WattUp. هذة التكنولوجيا يمكنها شحن الأجهزة من بعد ما يصل الى 15 قدم باستخدام جهاز إرسال واحد وجهاز استقبال مدمج في جهازك. وهذا يعني عدم الحاجة إلى قاعدة شحن أو ملحقات إضافية، كما الحلول الحالية.

زر الرئيسية مدمج

منذ عدة سنوات، كانت هناك شائعات أن ابل تختبر ميزة زر الرئيسية مدمج مباشرة في شاشة ايفون، وابل لديها بالفعل براءات الاختراع لهذا المفهوم. من شأن هذة الميزة أن توقر القدرة على إزالة الإطار على واجهة الهاتف وزيادة مساحة الشاشة دون زيادة حجم الجهاز. وأظهرت إحدى براءات الاختراع أن ابل حتى تستكشف طرق للسماح بالتعرف على بصمات الأصابع في أي مكان تقريبا على الشاشة.

الواقع المعزز

في حين أن التقارير عن هذه الميزة هي قليلة في هذه المرحلة، هناك بعض القرائن على رغبة ابل في إضافة ميزات الواقع المعزز في أجهزة ايفون المستقبلية، وربما بدءا من ايفون 8. في يناير 2016 كانت هناك معلومات عن بناء فريق أبحاث سري لتطوير تكنولوجيا الواقع الافتراضي والواقع المعزز بما في ذلك تقارير عن النماذج سماعات VR. وزعم تقرير منفصل في نوفمبر ان تعمل ابل على ميزات الواقع المعزز لتقديمها في تطبيق كاميرا ايفون والاستفادة من تكنولوجيا شركة Metaio التي استحوذت عليها ابل في وقت سابق. وفقا للتقرير، هذة التكنولوجيا تشمل خصائص التعرف على الأجسام والوجوه، مع وجود خطط لSDK لمطوري التطبيقات على الطريق. وذكر تقرير منفصل من بلومبرغ ان ابل استكشاف نظارات رقمية التي يمكن أن تطلق في وقت مبكر من عام 2018.

شاهد ايضا اسعار الايفون فى مصر | سعر ايفون 7 | ايفون 6 | iphone 5s

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *