شرح طريقة إخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة

شرح طريقة إخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة
شرح طريقة إخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة

شرح طريقة إخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة

طريقة وحيلة رائعة لإخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة

يقوم تطبيق Notcho بإخفاء الحافة من خلال تعديل صور الخلفية التي تستخدمها، حيث يقوم بسحب صورة الخلفية لأسفل قليلاً ثم يضيف شريط أسود بالفراغ بالأعلى بجانب حافة السماعة والكاميرا الأمامية وبهذا تختفي هذه الحافة المزعجة مع الشريط الأسود ولا تبدو ظاهرة، ويمكنك إختيار أي خلفية تريدها وفور التعديل عليها من تطبيق Notcho قم بحفظها إلى الصور لديك لتستخدمها مرة أخرى لاحقاً.

فكل ما عليك فعله لاحقاً هو فتح تطبيق الإعدادات Settings ثم إذهب إلى صور الخلفية Wallpaper وإختر الصورة التي قام Notcho بتعديلها ثم قم بوضعها لشاشة القفل وشاشة الصفحة الرئيسية، ويمكنك تحميل تطبيق Notcho من هنا:

ومن الطُرق البديلة التي يمكنك استخدامها أيضاً هي باستخدام صور ذات خلفية سوداء أو إطارها أسود بالفعل أو على الأقل بها إطار أسود بالأعلى فقط، ولا تقلق فستظل البيانات الموجودة بأعلى الهاتف ظاهرة مثل الوقت والبطارية والمنبه والواي فاي وغيرها ولن يكون هناك أي تأثير عليها مطلقاً وحتى عند تشغيل الفيديوهات يمكنك أن تستمتع بمساحة الشاشة كاملة ولكن ستظل هذه الحافة المزعجة موجودة.

وهذا يعني أيضاً أن تأثير هذه الطريقة مقتصر فقط على شاشة القفل وشاشة الصفحة الرئيسية ولن يكون لها أي تأثير عندما تقوم بفتح التطبيقات وستظل هذه الحافة موجودة، ولكنها الطريقة الوحيدة حالياً في إخفاء هذه الحافة على الأقل في هذا الجزء من الهاتف.

وهناك البعض من مستخدمي الأيفون إكس قالوا إنهم قد إعتادوا على هذه الحافة مع الوقت ولم تعد تشكل لهم أي إزعاج، ولكن البعض الأخر ما زال يبحث ويقدم بعض الحيل والحلول البسيطة كتلك التي عرضناها لكم لإخفاء هذه الحافة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *