محتار بين الآي فون 6 والآي فون 6 بلس ايهم اشترى ؟

apple-iphone-6-4

بالتأكيد انت محتار ايهم افضل وايهم مناسب لي iPhone 6 أو 6 Plus … حسنا اولا تعال معنا وشاهد الفيديو التالي للتعرف على أهم مزايا الآي فون 6 والآي فون 6 بلس واستعراض ما الجديد به:

وايضا في هذا الفيديو ابل تستعرض أبل تصميم الآيفون 6 والآيفون 6 بلس ومدى نحافة الجهاز:

حسنا اذا كنت مستمرا في حيرتك بين iPhone 6 أو 6 Plus … فمعك حق هذه المرة فعلاً الخيار صعب جداً والكثير مثلك ومثلي مازال يسألنا هل أشتري 6 أم 6 بلس ؟

feel-confused-before-buying-iphone

إن الاختيار الصعب ليس بالمواصفات فالجهازين متقاربين من حيث المواصفات تقريباً ولكن حجم شاشة هو الحكم بينهم فحتى نحن كموظفين في آي فون إسلام شعر بعضنا بالحيرة بين الجهازين وخاصة أننا أمام طفرة جديدة في الآي فون بعد تكبير أحجامهم.

والحل سهل جدا :

الحل بسيط جداً ننصحك بالقيام به قبل شراء أي جهاز وتجده غير مناسب لك. الحل قدمته أحد المواقع التقنية حيث رسم الجهازين بأحجامهم الحقيقة على ملف PDF ويمكنك طباعة هذا الملف وقصها والامساك بها إذا شعرت بأن أحد الجهازين مريح بالنسبة لك فتوكل على الله وقم بشرائه وهو الحل الوحيد لعدم توافر الجهاز في اي مكان ولكي لا تشعر بالندم بعد شرائه؟

لتحميل ملف الـPDF قم بالضغط على هذا الرابط المباشر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *