عروض البلاك فرايدي Black Friday 2018 جوميا مصر

عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 | من جوميا
عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 | من جوميا

عروض البلاك فرايدي Black Friday 2018 جوميا مصر

أقوى عروض البلاك فرايدي والجمعة البيضاء في مصر 2018 من جوميا وسوق – عروض البلاك فرايدي black friday Egypt  ,تخفيضات بلاك فرايدي  , مهرجان التخفيضات بلاك فرايدي 2018 على موقع جوميا مصر .

 

حان موعد بلاك فرايدي 2018، تسوق عبر جوميا مصر

جوميا مصر بلاك فرايدي توفر افضل عروض في التاريخ

للاجابة عن أهم سؤال، ما هي الجمعة السوداء وما معناها؟ بدأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو اليوم التالي لعيد الشكر، مباشرة بعد الخميس الرابع من نوفمبر، وهو ما يشير إلى بدء التسوق لعيد ميلاد المسيح لجميع الأمريكيين. لماذا يطلق عليه بلاك فرايدي؟ لأنه في أوائل الثمانينات، كان يعاني التجار من خسائر مالية طوال العام ولكن حققوا أكبر ربح خلال موسم الاجازات فقط، ابتداءا من شهر نوفيمبر في اليوم التالي لعيد الشكر. وجود مصطلح “سوداء” في اسم “الجمعة السوداء” في هذه الحالة تسبب من الحبر الأسود الذي كان يستخدمه التجار في سجلاتهم المالية لإظهار الارباح، على عكس الحبر الأحمر الذي يُظهر الخسائر. لهذا بما أن الأرباح التي كانت تكتب بالأسود قد بدأت في ذلك اليوم (الجمعة)، فقد كانت البداية التي ادت الي اطلاق التجار علي هذا اليوم اسم “الجمعة السوداء” وهو بشكل اخر يعني “جمعة الارباح”.

 

عروض جوميا بلاك فرايدي

بلاك فرايدي مصر بدء هنا من خلال جوميا مصر، ولم تعرف مصر قبلها سوى خصومات فى المواسم مثل خصومات موسم الصيف وموسم الشتاء، لكن جوميا مصر غيرت هذا بالكامل. منذ عام 2014، أصبح يوم بلاك فرايدي من أهم أيام السنة. بدأت الجمعة السوداء في مصر بيوم واحد فقط، وقد تمكنا الآن من تمديد عروض الجمعة السوداء إلى شهر كامل في جوميا مصر! عروض بلاك فرايدي تعد من أكبر العروض التي يتم نشرها على موقع جوميا مصر، ولهذا السبب يحصل الموقع على 5 أضعاف عدد الزيارات في يوم الجمعة فقط.

 

تقدم جوميا بلاك فرايدي صفقات وخصومات رائعة بالإضافة إلى العروض اليومية التي تشمل فلاش سيل وهو وجود خصم هائل على منتج معين لفترة زمنية معينة وبكميات محددة ثم يبدأ فلاش سيل آخر على منتج اخر. يمكنك العثور على عروض البلاك فرايدي على كل منتجاتنا، لذلك، مهما كان نوع المنتج الذي تبحث عنه، فتأكد ان بلاك فرايدي 2018 يوفره لك بأرخص سعر في مصر. يبدأ موعد البلاك فرايدي في جوميا مصر في أوائل أيام نوفمبر وينتهي في ديسمبر، لذلك لديك الوقت الكافي لشراء جميع المنتجات التي تحتاجها.

 

احتفال البلاك فرايدي 2018 في جوميا مصر

عروض جوميا مصر في الجمعة السوداء 2018 تأتي في العديد من مختلف الأشكال. بدءا من أشياء بسيطة مثل اكسسوارات موبايلات وحتي الأجهزة المنزلية مثل تكييف أو تلفزيون، سوف تجد أفضل عروض جوميا بلاك فرايدي بالاضافة الي كوبونات خصم لاستخدامها أثناء التسوق. خصومات بلاك فرايدي تطبق علي أزياء الاطفال، الرجال والنساء، الالكترونيات، البقالة، مستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس! أي شيء يمكن أن تفكر في شرائه من أي متجر، يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت في جوميا مصر ومع بلاك فرايدي 2018، سوف تحصل على جميع المنتجات المفضلة لديك بأرخص الأسعار في جميع أنحاء مصر.

 

تسوق من عروض بلاك فرايدي 2018 عبر جوميا مصر

جوميا مصر هي أكبر موقع الكتروني للبيع والشراء في مصر ولهذا عروض جوميا اليوم تفوق الخيال مع بلاك فرايدي. ابدأ في اكتشاف الكتالوجات العريضة المتاحة لدينا وقم بالتسوق لأي منتج تحتاجه من عروض جوميا في الجمعة السوداء. هل تبحث عن كاميرا جديدة، على سبيل المثال؟ أو ربما حتى موبايل او لاب توب؟ احصل على افضل خصومات جوميا على جميع الألكترونيات. بالنسبة للمنزل، يمكنك الحصول على غسالة صحون جديدة، مكنسة أو حتى ثلاجة من مجموعة الأجهزة المنزلية المتاحة لدينا في عروض بلاك فرايدي الهائلة. تعتبر الاحذية والملابس من الأمور الأساسية، لذلك ابدأ بالتسوق لشراء ملابس نسائية أو ملابس رجالية عبر الإنترنت بأقل الأسعار في مصر من جميع ماركاتك المفضلة.

عروض جوميا بلاك فرايدي

 

عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2018، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق. ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات.

black friday 2018 في مصر وعروض black friday  تكون لمده يوم واحد في العالم ولكن في جوميا او في مصر تحديدا تكون تخفيضات الجمعة البيضاء طوال الشهر !  ماهي الجمعه البيضاء ؟؟ حسنا هي نفس الاسم البلاك فرايدي  2018 ولكن يستجسن المستخدمين في الشرق الاوسط تسميتها ب الجمعة البيضاء بدلا من black friday البلاك فرايدي  .

ما هو يوم بلاك فرايدي – Black Friday و متى موعده و سبب التسمية و كيفية الاستفادة منه ؟

تقام يوم الجمعة في جميع أنحاء العالم و بالأخص في البلاد الأجنبية و يتم تقديم ساعات العمل في المتاجر لتبدأ فجر الجمعة لاستيعاب الكم الهائل من الزبائن المتهافتين على شراء السلع و الفوز بالخصومات.

لكن يختلف التاريخ من سنة لأخرى ففي العام الحالي 2016 بتاريخ 25 نوفمبر، بينما في العام السابق 2015 كان التاريخ يوافق 27 نوفمبر، و في عام 2017 بتاريخ 27 نوفمبر، المهم أنه يوافق اليوم التالي لعيد الشكر و الذي يأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام عادًة.

يوم التخفيضات العالمي black friday فى مصر يكون في شهر 11 وفي موقع جوميا تحديدا يبدأ من 2 نوفمبر يبدأ يوم الجمعة السوداء, black friday  .

 

ما سبب تسمية الجمعة السوداء – بلاك فرايدي؟!

بالرجوع بالزمن إلى بداية عام 1869 و هو التاريخ الخاص بالأزمة المالية التي حدثت في أمريكا و توابعها من كساد إقتصادي و خسائر مالية أدت إلى ركود كارثي لحركة البيع، مما دفع المتاجر إلى تخفيض الأسعار و التنافس من حيث الخصومات لدفع المشترين إلى شراء البضائع و تقليل الخسائر الناجمة عن ركودها في المخازن!.

في مصر قصة الجمعة السوداء black friday  بدأت منذ ثلاث سنوات فقط حينما قدم موقع جوميا مصر , احدث عروض  البلاك فرايدي وقتها عروض جوميا بلاك فرايدي  .

يوم الجمعة لدى في الإسلام هو أحب الأيام إلى الله لذلك لا يصح أن تسمى بالجمعة السوداء، و هو ما أدى إلى تغيير الاسم إلى الجمعة البيضاء في المواقع التسوق الإلكترونية كموقع سوق دوت كوم .

عروض جوميا بلاك فرايدي

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *