بالصور| تسريبات عن لوحي جديد من سامسونج Galaxy Tab S2 !

CEonQmjWoAAShKp

في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلنت مدونة nowhereelse الفرنسية عبر حسابها الرسمي @OnLeaks عن لوحدي جديد من سامسونج يصدر قريباً اسمه “SAMSUNG Galaxy Tab S2” و هو الإصدار الجديد من اللوحي الرائع Galaxy Tab S.

ضمت التسريبات بعض البيانات عن اللوحي المتوقع صدوره قريباً من سامسونج أنه قد يحمل شاشة من نوع SuperAmoled بمقاس 9.7 إنش، من المتوقع أيضاً أن يضم اللوحي الجديد ذاكرة وصول عشوائية مقدارها 3 جيجابايت.. أما عن ذاكرة التخزين الداخلية فسوف تأتي بحجم 32 جيجابايت، يدعم اللوحي الجديد إمكانية إضافة ذاكرة وصول خارجية SDcard، كما سيحمل كاميرا خلفية بجودة 8 ميجابيكسل، أما عن الأمامية فهي بجودة 2.1 ميجابيكسل.. كما نشرت على موقعها الرسمي بعض الصور الخاصة باللوحي الجديد.

المصدر 1المصدر 2

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *