بالصور | تسريبات عن آيباد ميني 4 تطلقه آبل قريباً !

ipad-mini-31

 

فاجأت شركة آبل العملاء عندما اطلقت إصدار مصغر من آيباد و يدعى iPad Mini 3 خلال العام المنصرم، و تلبيةً لرغبة العملاء أضافت امكانية قراءة بصمة الاصابع بالإضافة لطرح ألوان عديدة منه، و كان هذان السببان ليسا بالكافيين لجذب العملاء لشراؤه فالفرق ليس بكبير و مع ذلك قد يغيرون بعض المواصفات الخاصة به لإضفاء بعض من التميز من خلال التصميم الجديد و المواصفات الخاصة.

أظهرت التسريبات التي نشرها الموقع الفرنسي المُختص nowhereelse تسريبات جديدة عن آيباد مُصغر يصدر من شركة Apple قريباً و من المتوقع أن يُدعى iPad Mini 4، تضم الصور الغلاف الخلفي للوحي الجديد، و هو من الألومنيوم مماثل لظهر iPad Air 2، و من المتوقع أن تأتي شاشته بمقاس 7.9 إنش.

 

و وفقاً لهذه الصور فالآيباد الجديد سوف يكون رفيع جداً و ربما يتمتع بأقل سمك على الإطلاق بين سلسلة الآيباد جميعها كما لديه إمكانية وضع شريحة لتشغيل شبكات الإتصال اللاسلكي Nano-Sim، كما هو الظاهر فسوف يمتلك نفس مكبرات الصوت و يفتقر إلى مفتاح كتم الصوت أو وضعه في وضع الصامت.

من الممكن ألا يقتنع أحد العملاء أو يصدق هذه الصور، و لكن آبل حتى الآن لم تعلن عن أي ميعاد لإطلاق إصدار جديد من iPad Mini أو iPad Air.

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالتسريبات حول اللوحي الجديد بالأسفل

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *