بالصور | تسريبات جديدة عن آي باد عملاق تطلقه آبل قريباً !

maxresdefault

تعمل شركة آبل الآن على إنتاج آي باد جديد عملاق سوف يأتي بشاشة مقاسها 12.9 إنش من الممكن أن يكون اسمه iPad Pro أو iPad Plus .. صدرت مؤخراً بعض الصور المُسربه عن أغلفة جديدة مصنوعه خصيصاً بمقاس الآي باد الجديد 12.9 إنش و لكن اليوم تم الكشف عن بعض الصور الجديدة للآي باد على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo و هي تحديداً ثلاثة صور.

خلال التدقيق في هذه الصور نكتشف أن الآي باد الجديد من الممكن أن يأتي مُجهزاً للوضع أعلى قاعده لتثبيته نظراً لكِبر مساحة سطحه و من الممكن أن يأتي مع لوحة مفاتيح خارجية أو فأرة.

من المتوقع أن يأتي اللوحي الجديد بمعالج آبل A9 أو A8X إضافة إلى أنه قد يتم تقديم قلم جديد مع اللوحي، كما أنه من الممكن أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر آبل القادم في شهر يوليو من عام 2015 مصاحباً للإعلان عن الإصدار الجديدة من هواتف iPhone الجديدة.

كما رصدت صحيفة وول ستريت في تقرير سابق هذا الشهر أن اللوحي الجديد سوف يتضمن منفذ USB 3.0 و ليس USB Type C.

2
بعض الصور المسربه عن الـiPad الجديد
3
بعض الصور المسربه عن الـiPad الجديد
بعض الصور المسربه عن الـiPad الجديد
بعض الصور المسربه عن الـiPad الجديد
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *