تحديث Android Lollipop قادم لأجهزة One Plus One !

oneplus-one

اعتذرت شركة One Plus عبر منتداها الرسمي على الشبكة العنكبوتية عن تأخير إصدار تحديث لنظام التحديث لدى هواتفها، و أضافت أن هذا التأخير كان بسبب محاولة الشركة تجنب كل العيوب السابقة و تحسينها في الإصدار الجديد من الـAndroid Lollipop.

و أردفت الشركة قائلة أنها لم تقصد أن تبقي عملائها منتظرين التحديث الجديد دون جدوى، بل أنهم واجهوا بعض المشاكل غير المتوقعة، و أنه في البداية كانت توجد مشكلة في النظام ثم مشاكل في استقرار تطبيق الكاميرا على الـLollipop، و توجب عليهم إعادة بنائها و برمجتها، كما كان عليهم اجراء توافق متكامل مع بعض الوحدات الأخرى مثل الـWi-Fi و انه باعتراف الجميع أخذ وقت اجراء التحديثات وقت أكثر من المتوقع للإنتهاء منها، و لكن كان الهدف من كل ذلك أن يكونوا فخورين بما يقدمونه للمستهلك.

و كانت الشركة الصينية One Plus قد واجهت بعض المشكلات مع شركة Cyanogen المسئولة سابقاً عن طبخ الـRoms الخاصة بهواتف الـOne Plus، مما أدى لتخلي شركة Cyanogen عنها و فسخ العقد بينهم. الإصدار الجديد من Android Lollipop لهواتف One Plus One سوف يحمل اسم OxygenOS و سيكون من تطوير شركة One Plus نفسها.

وعدت الشركة المستهلكين بأن النظام الجديد سوف يكون متاح للتحميل قبل يوم 27 من شهر مارس 2015، و أعلنت أنه في حالة أن لم تُتِح الشركة التحديث الجديد قبل هذا التاريخ أنها سوف تجري سحب و تمنح 5 من أجهزتها هدايا للمستهلكين تقديراً لهم على ذلك.

 

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *