تحديث الأندرويد الجديد للـNote 4 يضم واجهة Galaxy S6 !

main_bg_left

نُشرت تسريبات مؤخراً تفيد بأن التحديث الجديد القادم لأجهزة سامسونج جالاكسي Note 4 سوف يمتلك واجهة المستخدم التي تم إطلاقها مع هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، أفادت التسريبات بأن أول أجهزة سامسونج التي ستتلقى تحديث Android 5.1 Lollipop هي أجهزة S6 و S6 Edge و بعد ذلك سلسلة الـNote 4.

يتمتع مستخدمي نوت 4 بالتحديث القادم نظراً إلى سرعة و كفاءة الواجهة بشكل أكبر من المعتاد في الواجهة الحالية و هو الذي لاحظه الكثير من الذين حظوا بتجربة أجهزة إس 6 و إس 6 إيدج و هي الواجهة المستوحاه من واجهة نظام التشغيل Tizen OS الذي تم استخدامه في أجهزة Samsung Z التي تم إطلاقها في الهند و بنجلادش فقط.

واجهة سامسونج الجديدة تجلب مزيداً من الراحة البصرية و السرعة في تنفيذ الأوامر التي يقوم بادخالها المستخدم .. الجدير بالذكر أنه قد استقبل ملاك النوت 4 هذا الخبر بكل تشويق و سعادة لأن هذا الأمر سوف يمثل نقلة كبيرة في آداء الهاتف الذكي من تصنيف الفــابلت.

 

 

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.