Nokia Asha 205 آشا 205 هاتف الفيسبوك

http://www.youtube.com/watch?v=EiDqXrPRctk&feature=player_embedded

رسميَّاً.. تم إطلاق هاتف آشا 205 من نوكيا، وفيه زر مُخَصَّص للفيسبوك، وإن كان الهاتف ليس من الأجهزة المتطوِّرَة، لكنه في النهاية يأتي مزدوج الشريحة ولوحة مفاتيح كويرتي وثمن معقول، وهذا ما يرغَبُ به الكثير من الشباب..

يأتي آشا 205 بالعديد من الألوان (الأسود، الأزرق، الأحمر، الأصفر، الأبيض)، مع 40 لعبة مَجَّانية على سبيل المُكافأة من شركة EA..

زر مخصص لفتح تطبيق الفيسبوك مُباشرة، والمثير للاهتمام انه بإمكانكم تغيير مهمته ليفتح تطبيقاً آخر مثل.. تويتر، وياللسُّخْرِيَة!..

شيء واحد فقط يمكنكم التباهي به مع آشا 205، وهو عُمر البطَّاريَّة؛ فمعظم الهواتف مزدوجة الشريحة معها بطَّارية تظل في وضع الاستعداد لمدَّة 25 يوم، لكن في المُقَابِل، 23 يوماً لدى آشا 205..

خلاف ذلك، فإن الجهاز عادي جِدَّاً، شاشة لا تعمل باللَّمْس، كاميرا VGA، دعم بطاقات المايكرو، ويقتصر الاتصال من خلاله على الجيل الثاني فقط، لكن مع التكنولوجيا الجديدة SLAM، الخاصة بمشاركة الملفَّات عبر البلوتوث، قادرة على نقلها بشكل أسرع عن ذي قبل، هاكُم المقطع الدعائي للهاتف “يُرْجَى خفض الصوت لوجود موسيقى”، واعْلِمُونَا بالتعليقات إن أعجبكم هاتف الفيسبوك “أو تويتر”! الجديد.. تحياتي…

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *