مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد
مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد

Nokia C9 نوكيا سي 9

تستعد شركة نوكيا للكشف عن هاتفها الذكي NOKIA C9 والذي سيكون أحدث هاتف منها وسيتميز بنظام أندرويد وهذا في وقت لاحق من هذه السنة والآن أكدت التقارير المزيد من التفاصيل عن هذا الجهاز.

يبدو أن الهاتف Nokia C9 يحمل مواصفات قوية لتضمن له المنافسة القوية بين الكبار فهو مزود بمعالج سنابدراجون 820 من شركة كوالكم الامريكية و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، بالإضافة كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل على ان يأتى بثلاص سعاد تخزينية مختلفة 32/64/128 جيجابايت ويعمل بنظام اندرويد 6.0 مارشيملو، وسيكون سعره فى حدود 461 دولار أمريكي وحتى الان لا توجد اى معلومات عن سعر الهاتف موعد الإعلان الرسمى عنه.

https://www.youtube.com/watch?v=aYm7hh9ys0c

منذ فبراير 2011 أصبحت لنوكيا شراكة استراتيجية مع مايكروسوفت، كجزء من هذه الشراكة ستتضمن جميع أجهزة نوكيا الذكية نظام التشغيل ويندوز فون (مستبدلة سيمبيان).

ومنذ عام 2014 لم تنتج شركة نوكيا اى هواتف ذكية منذ اكثر من عامين بعد استحواذ شركة مايكروسوفت على معظم اقسامها مقابل صفقة بلغت قيمتها 7 مليار دولار. من ضمن شروط الصفقة حصول مايكروسوفت على حق استغلال علامة نوكيا التجارية لبيع الهواتف الذكية لمدة عامين يحظر فيها على نوكيا بيع الهواتف الذكية والتى من المقرر ان تنتهى فى الربع الرابع من عام 2016 يتوقع ان نرى بعضها عودة شركة نوكيا الى ساحة المنافسة بشكل قوى.

ورغم احتفاظ الشركة بإمكانية التصميم والترخيص للهواتف الذكية إلا انها ما تزال بحاجة للعمل مع شركاء للتصنيع والتسويق وتقديم الدعم للعملاء فيما يخص علامتها التجارية، ويبدو ان الشركة قامت بطرح هذا الفيديو لتظهر للمستخدمين أولى ثمار هذه الشراكة.

مواصفات هاتف Nokia C9 نوكيا سي 9 :

  • الشاشة: بقياس 5.5 إنش
  • المعالج : سنابدراجون 820 ثمانى النواة من إنتاج شركة كوالكم الأمريكية
  • الكاميرا الخلفية: بدقة 21 ميجابيكسل
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجابيكسل
  • ذاكرة الوصول العشوائى “Ram”: بحجم 4 جيجابايت
  • ذاكرة التخزين الداخلية : 32/64/128 جيجابايت
  • نظام التشغيل : اندرويد 6.0 مارشيملو

شاركنا افكارك هل تتوقع عودة نوكيا وكيف تعود ؟

شاهد ايضا :

Lumia 767 تصميم مبتكر قد يعيد نوكيا للقمة

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *