Nokia 215 ارخص موبايل نوكيا للانترنت بعمر بطارية 29 يوما و بسعر 29 $

Nokia-215

Nokia 215 ارخص موبايل نوكيا للانترنت بعمر بطارية 29 يوما و بسعر 29 $

مواصفات وسعر هاتف مايكروسوفت نوكيا 215 (فيديو) :

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاق صناعة الإلكترونيات والهواتف الذكية، النقاب عن هاتف جديد من سلسلة نوكيا ويحمل الهاتف الجديد اسم نوكيا 215، وهو هاتف منخفض التكلفة نظرا للإمكانيات البسيطة التى يأتى بها الهاتف، وفيما يلى مواصفات الهاتف الجديد Nokia 215.

 

مواصفات هاتف نوكيا 215 :

  • البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بواسطة فيسبوك وMessenger مع تلقّي إشعارات فورية.
  • الاتصال بطرق جديدة بفضل SLAM، الذي يتيح تبادل المحتوى بين الأجهزة والمتّصلين من دون استخدام اليد بواسطة تكنولوجيا بلوتوث 3.0 والدعم السمعي بالبلوتوث للسمّاعات.
  • تصميم جديد، وجودة عالية، وعمر بطارية مذهل، أي كل المواصفات التي تتيمّز بها هواتف مايكروسوفت واكتسبت ثقة مستخدمي الهواتف المتحرّكة المبتدئين.
  • خوض عالم الأجهزة المتحّركة مع الضروريات اليومية، وتشمل ما يلي: ( مصباح مدمج ، زمن مكالمات حتّى 20 ساعة ، عمر بطارية مذهل (حتّى 29 يوماً للهاتف ببطاقة SIM واحدة، و21 يوماً للهاتف ببطاقتي  SIM) ، تشغيل ملفّات MP3 حتّى 50 ساعة ، تشغيل راديو FM حتّى 45 ساعة ، كاميرا VGA ) .

تطبيقات مثبتة على نوكيا 215

حاولت شركة مايكروسوفت تمييز هاتفها نوكيا 215 من خلال بعض التطبيقات المهمة، مثل: تطبيق فيس بوك وتطبيق فيس بوك ماسنجر وتطبيق تويتر ومحرك البحث بينج، فضلا عن معرفة حالة الطقس من خلال تطبيق  MSN Weather، ويأتى Nokia 215 براديو FM.

سعر هاتف نوكيا 215

من المقرر أن تطرح مايكروسوفت هاتفها نوكيا 215 بسعر منخفض، حيث يصل سعره إلى 29 دولارا أمريكيا فقط أي مايعادل 110 ريال سعودي ، ويصل هاتف نوكيا 215 أسواق أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، خلال الربع الأول من العام الحالى 2015، وذلك حسبما ذكر موقع gsmarena المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *