الرئيسية / عروض / نصائح لاستخدام كوبون نون قبل شراء الجوالات

نصائح لاستخدام كوبون نون قبل شراء الجوالات

موقع نون Noon يبيع اجهزة مستعملة معاد تجديدها بخصم كبير
موقع نون Noon 

نصائح لاستخدام كوبون نون قبل شراء الجوالات

يبحث الكثير من مواقع إلكترونية موثوق فيها من أجل شراء الهواتف المحمولة باختلاف ماركاتها، وفي موقع نون الإلكتروني سواء في مصر أو السعودية أو الإمارات، تستطيع أن تحصل على عروض وتخفيضات وكوبونات من كوبون نون الإلكتروني، ويجب أن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدام الكوبونات.

اذا كنت تبحث عن : كوبون خصم نون 2019 … خصم نون للجوالات أو كوبون الخصم لموقع نون أو كوبون خصم لنون أو كوبون خصم نون كوم أو كود خصم موقع نون دوت كوم او رمز كوبون خصم موقع نون أو كوبون خصم نون للجوالات أو كوبون الخصم لموقع نون أو كوبون خصم لنون أو كوبون خصم نون كوم  فتابع معنا هذة المقالة الهامة عن كوبونات خصم نون noon.com

نصائح لاستخدام كوبون نون noon.com :

عند البدء في التفكير للشراء من موقع نون الإلكتروني خصوصا في الجوالات يجب لأن تعرف النصائح المختلفة التي تساعدك في الشراء ومن بين هذه النصائح:

  1.   في البداية يجب أن تقوم بالتسجيل في المتجر من خلال الدخول بالفيسبوك أو الإيميل الخاص بك أو من خلال إنشاء حساب خاص بك على موقع noon.com لكي تكون من الأعضاء.
  2.   وفي الخطوة الثانية سوف تحصل على العروض والتخفيضات المختلفة وميزة الخصم بعد التسجيل ويمكن أن تستخدمه عند شراء أي منتج تريدة من منتجات نون خصوصا الجوالات.
  3.   البدء فيما بعد بعملية التسوق الإلكتروني والتي تبدأ من عملية اختيار المنتج الذي تريده من العلامة التجارية المفضلة بالنسبة لك داخل الأقسام المختلفة.
  4.   الضغط على الصورة التي تخص الجوال الذي قمت باختياره واختيار الألوان أو الحجم والكمية وهي تكون أسفل السعر الخاص بالمنتج.
  5.   إضافة ما تريد إلى عربة التسوق الخاصة بك والتي تظهر ذات لون أزرق.
  6.   ثم تأتي خطوة انتقاء المنتجات المختلفة وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك ثم تبدأ بعد ذلك عملية الدفع عند استخدام بطاقة الائتمان والحصول على خصم كوبون نون على البطاقات المختلفة.

 

كوبون خصم نوع على الجوالات:

يوجد الكثير من الخصومات التي من الممكن أن تستفيد منها للحصول على الخصم المناسب مثل أن تحصل على نسبة خصم تصل إلى حوالي 200 ريال سعودي على الجوالات باختلاف أنواعها واختلاف الماركة التجارية التي تختارها من الموقع ويمكن أن تحصل على العرض من خلال الدخول على موقع الموفر الذي يوفر لك الخصومات.

وإذا كنت تريد خصومات أخرى يمكنك الدخول على موقع الموفر واختيار الجوال الذي تريد والحصول على الكود الخاص بالخصم من الكوبون، فيوجد كوبون خصم للجوال بقيمة 50 ريال سعودي، يمكن أن تحصل عليه من خلال أخذه عن طريق النسخ ثم اللصق في موقع نون بمكانه المناسب.

كما يوجد كوبونات خصم أخرى يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال موقع الموفر وهي كالآتي، كود خصم نون 50 ريال سعودي على المنتجات المختلفة من بينها الجوالات باختلاف الماركات التجارية، ويوجد كوبون خصم آخر وهو 150 ريال سعودي على موقع نون الإلكتروني.

 

كوبون نون في شهر رمضان :

يبحث الكثير من الأشخاص على كوبون نون في شهر رمضان الكريم من بينها كوبون خصم بقيمة 15 % على جميع المنتجات الموجودة في المتجر من بينها الجوالات، و كوبون خصم آخر 100 ريال سعودي على المنتجات المختلفة الموجودة في متجر نون الإلكتروني.

وبمناسبة شهر رمضان يوجد كوبون خصم آخر بنسبة 5 % على جميع المنتجات الموجودة في المتجر سواء كانت جوالات أو ملابس أو أجهزة إلكترونية مختلفة وفقا لما تريد، كل ما عليك الدخول على موقع الموفر واختيار المنتج والكوبون من أجل التفعيل بسهولة شديدة.

 

كيف تنشأ حساب على نون كوم :

يتسائل الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي من خلالها يستطيعون الدخول على موقع نون الإلكتروني وإنشاء حساب وهي تكون كالآتي:

  1.   في البداية يمكنك أن تزور المتجر الخاص ببلدك سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والضغط على كلمة الاشتراك في أعلى الموقع.
  2.   ثم تأتي الخطوة الثانية وهي تسجيل البيانات المطلوبة منك وهي شخصية مثل بيانات الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  3.   تسجيل عنوان خاصة بك لكي يتم ارسال المشتريات إليه بسهولة شديدة.

وهي من الطرق السهلة التي تستطيع أن تحصل بها على حساب في موقع نون الإلكتروني وفقا لبلدك، وبذلك من الممكن ان تشتري ما تريد والحصول على الخصومات مختلفة التي تساعدك في توفير المال بسهولة في كل وقت وفي أي يوم من أيام السنة.

 

الماركات التجارية للجوالات في نون :

من أكثر الماركات التجارية العالمية شهرة في موقع نون الإلكتروني:

ماركة سامسونج : في أحد خصومات مختلفة مثل وجود جالاكسي نوت 2 مزدوج بسعر 12799 جنيه مصري بدلا من 14449 جنيه مصري.

ماركة هواوي : مثل وجود هاتف y7 برايم شريحتين بسعر 2999 جنيه مصري.

ماركة آبل : يوجد هاتف آيفون 8 خاصية فيس تايم بسعر 10999 جنيه مصري بدلا من 12999  جنيه.

ماركة هلر : هاتف أونر A8 ثنائي بسعر 2375 جنيه مصري.

ويوجد الكثير من العروض الأخرى التي تتواجد على موقع نون الإلكتروني سواء للهواتف المحمولة أو الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والملابس لجميع الفئات والأجناس، ويوجد عروض مختلفة وكوبونات تخفيض على الإكسسورات وأدوات التجميل للنساء والرجال والعناية بالبشرة.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *