طريقة تحديث نوت Galaxy Note 3 إلى أندرويد المصاصة Lollipop

samsung-galaxy-note-3-1

طريقة تحديث نوت Galaxy Note 3 إلى أندرويد المصاصة Lollipop

في حال كنت تملك هاتف نوت 3 “N900″ ولم يصلك تحديث أندرويد 5.0 عن طريق الهواء OTA بعد ، تستطيع إتباع الخطوات التالية لتثبيت التحديث يدويًا.

قبل البدء :

  1. قم بتحميل برنامج Odin من هنا وفك ضغط الملف إلى مجلد جديد على سطح المكتب.
  2. قم بتحميل أداة ADB وتنصيبها بخطوات بسيطة.
  3. في حال كنت لا تملك برنامج “Samsung Kies” على حاسبك، قم بتحميل التعريفات الرسمية لأجهزة سامسونج من هنا، ونصيبها كأي برنامج عادي، ويفضل إعادة تشغيل الحاسوب لتثبيت التعاريف بشكل سليم.
  4. هذه الطريقة لن تؤدي الى مسح جميع البيانات على هاتفك، لكن من الأفضل قيامك بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك (نحن في الجوالات aljawalat.com غير مسؤولين عن فقد بياناتك وكن حذر واتبع الخطوات بدقة) .
  5. قم بتحميل الروم الرسمي من  (Samsung Updates) أو من (Sammobile) على شكل ملف مضغوط ومن ثم قم بإستخراج محتوياته إلى مجلد جديد على سطح المكتب.

Odin

خطوات العمل :

  1. قم بوضع هاتفك في وضعية “Download Mode” وذلك عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التشغيل وزر القائمة الرئيسية وزر خفض الصوت معاً، بعد ذلك من الشاشة التي ستظهر لك قم بقراءة التنبيهات وإضغط زر رفع الصوت، يجب أن يظهر لك في الشاشة التالية كلمة “Downloading” تحت شعار أندرويد.
  2. قم بتشغيل برنامج “Odin”، ومن ثم قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب عن طريق وصلة “USB” يجب أن تلاحظ ظهور كلمة “Added” في مربع الحالة، وإنارة المربع تحت عبارة “ID Com” ، تأكد من إيقاف تشغيل خيار “Reapartion” وتشغبل خياري “Auto Reboot” و “F.Reset Time”
  3. ومن برنامج “Odin” قم بالضغط على زر “PDA” وبعد ذلك قم بإختيار ملف الروم من المجلد الذي إستخرجته إليه، وبعد ذلك إضغط “Start” ليبدأ البرنامج بتنصيب الروم الرسمية
  4. ستلاحظ ظهور خط يتحرك ببطئ في القسم السفلي من شاشة الهاتف، وعند انتهائه سيقوم الجهاز بإعادة الإقلاع بشكل آلي.
  5. ستسغرق عملية الإقلاع حوالي الخمس دقائق، وبعدها سيقوم الهاتف بتحديث بعض البرمجيات وهذه العملية ستسغرق حوالي ال 5 دقائق أيضاً.

بعد ذلك سينتهي إقلاع جهازك وتكون قد حصلت على آخر نسخة من أندرويد على هاتفك.

يذكر أن تحديث أندرويد 5.0 لهاتف Galaxy Note 3 يأتي بتحديثات كبيرة وخصوصاً على واجهة المستخدم.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *