شركة OnePlus تعلن عن هاتفها الجديد OnePlus Two خلال أبريل الجاري !

OnePlus-2-event-April-20

أفاد تقرير سابق صدر من موقع BloombergBusiness عن شركة OnePlus أنها سوف تكشف عن هاتفين خلال عام 2012، أحدهم OnePlus Two و هو الإصدار الجديد من هاتف OnePlus One و الآخر سوف يكون بإمكانيات متوسطة و رخيص الثمن عن الإصدار الجديد من وان بلاس.. كان من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن الهاتفين الجديدين خلال النصف الثاني من العام الجاري، و لكن يبدو أن الشركة متعجله بعض الشئ لأن تعلن عنهم أو أحدهم على الأقل خلال يوم 20 من أبريل الجاري.

في تغريدة على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر أعلن الحساب الرسمي لشركة OnePlus عن حدث جديد سوف يقام يوم 20 من أبريل الجاري و حملت الصورة التي أتت في صورة برقية بأن الجميع مدعو لحضور أو مشاهدة هذا المؤتمر و لم يقم الحساب بإضافة أية معلومات عما يناقشه الحدث، لذلك ليس أمامنا سوى الإنتظار و توقع ما ستعلنه الشركة خلال هذا المؤتمر.

Untitled02121

 

المصدر – المصدر 2

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *