paymint بايمنت: منصة قوية لخدمات الدفع الإلكترونى في مصر

paymint بايمنت : منصة قوية لخدمات الدفع الإلكترونى في مصر
paymint بايمنت : منصة قوية لخدمات الدفع الإلكترونى في مصر

paymint بايمنت: منصة قوية لخدمات الدفع الإلكترونى في مصر

paymint بايمنت: هي شركة محلية تم تأسيسها في مصر ، حيث تزود الشركات بحل مدفوعات مالية الكتروني قوي يسمح لها بالقيام بالمدفوعات المالية و إدارة كشوف مرتبات قوية وتزويد الشركات أيضًا بمزايا متعددة للموظفين مما يجعل بايمنت الحل الأفضل الذي يوفر حزمة الخدمات هذه لشركتك و يساعد على استمراريتها.

من المعروف إن شركة «فورى بلس» المملوكة لشركة «فورى»، هى الوحيدة في مصر التى تقدم خدمات الدفع الإلكترونى فى الوقت الحالى, حتي نجحت الشركة الناشئة «paymint بايمنت» لخدمات الدفع الإلكترونى، فى الحصول على رخصة من البنك المركزي لتقديم خدمات التعرف على هوية العملاء «KYC» لصالح البنك الأهلى المصرى.

شاهد ايضا : الأهلي بوينتس AL AHLY Points : كل التفاصيل عن الاهلى بوينت nbe

البنك المركزي يمنح «PayMint» رخصة الـ«KYC»

حيث إنه بموجب رخصة KYC ستتمكن «PayMint» من إصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا لعملاء البنوك وغيرهم ولكن لصالح البنك الأهلى فقط ,والجدير بالذكر ان حصول بايمنت «PayMint» على الرخصة كأول شركة ناشئة يعكس توجه الدولة والبنك المركزى لدعم الشركات الناشئة في مصر.

بايمنت سوف توفر لك منصة قوية بفوائد لا نهاية لها

وتقدم شركة بايمنت أيضًا بخلاف دفع المرتبات وتسويق أدوات الدفع الإلكترونى، الخدمات التأمينية لموظفى الشركات التى تتعامل معها بالتعاون مع شركة «GIG» حيث توفر منتجا للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر بأقساط تبدأ من 100 جنيه شهريًا.

Pay Mint هي حلك الامثل للمشروع الذكي

منصة بايمنت PayMint هي نظام مدفوعات الكترونية يتيح لك القيام بالمدفوعات المالية لشركتك بطريقة سهلة بالاضافة الى نظام إدارة كشوف مرتبات قوي ومجموعة من الخدمات المقدمة خصيصا لموظفي شركتك

بايمنت والتأمين الصحي

95599260_1882922481841808_4964122169924648960_n
paymint بايمنت

عشان احنا في بايمنت Pay Mint بنؤمن ان صحتك و صحة الموظفين في شركتك هي اهم عامل لاستمرار العمل ، بايمنت هتوفرلك عروض تامين صحي باسعار مناسبة جدا تبدا من 100 جم شهريا بالتعاون مع اكبر الشركات المتخصصة.

بايمنت PayMint توفر ماكينات نقاط البيع الالكترونية

114890919_1966040880196634_6395842087926633140_o
PAY MINT Egypt

لو انت صاحب اي نشاط تجاري “سوبر ماركت – صيدلية – عيادة – …..” ممكن دلوقتي تحصّل من عملائك الفلوس من بطاقاتهم الالكترونية “فيزا – ماستر كارد – ميزة – …” ببلاش عن طريق ماكينات نقاط البيع الالكترونية بالتعاون مع البنك الاهلي المصري و بنك مصر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *