موقع فون هت phoneshut يقدم لك شروحات ومراجعات للهواتف الذكية

موقع فون هت يقدم لك شروحات ومراجعات للهواتف الذكية
موقع فون هت يقدم لك شروحات ومراجعات للهواتف الذكية

موقع فون هت phoneshut يقدم لك شروحات ومراجعات للهواتف الذكية

مع تعدد أنواع الموبايلات والتابلت أصبحت عملية اختيار جهاز مناسب عملية غير سهلة تحتاج إلى رأي خبير متمرس، وهذا ما يقدمه موقع فون هت – phoneshut.com المتخصص في الجوالات وأجهزة الهواتف الذكية بكل أنواعها.

يقدم لك موقع فون هت نحو 2000 عنوان تتضمن العديد من المعلومات الضرورية والأساسية لكل من يرغب في شراء هاتف ذكي أو جهاز لوحي، أو من يملك أحد هذه الأجهزة ويبحث عن تطبيقات مناسبة وحلول للمشكلات التي تواجهه.

ماذا سوف تقرأ في فون هت؟

توجد العديد من الأبواب والأقسام المهمة في موقع فون هت أكبرها على الإطلاق قسم مواصفات واسعار الموبايلات وأجهزة التابلت.

في هذا القسم يعرض محررو الموقع مواصفات الجهاز ومكوناته الداخلية مثل نوع المعالج ودقة الكاميرات وسعة البطارية وغيرها، ثم يقومون بتقييم الجهاز حسب المميزات والعيوب ليكون أمام القارئ صورة شاملة عن الهاتف تتضمن بالإضافة إلى جميع المواصفات نقاط القوة ونقاط الضعف حتى يتخذ قراره المناسب.

يحرص موقع فون هت على تحديث أسعار الأجهزة والموبايلات بشكل دوري في عدد من الأسواق العربية كالأسواق المصرية والسعودية والإمارتية والكويتية، ليوفر على القارئ الوقت والجهد في البحث عن سعر الهاتف في مواقع التسوق، كما يساعده على معرفة أفضل العروض المتاحة حتى يشتري الهاتف بأفضل سعر في السوق.

يغطي قسم مواصفات الهواتف وأسعارها أكبر عدد من الماركات والعلامات التجارية الموجودة في الأسواق العربية ويأتي في مقدمتها هواتف أيفون، سامسونج، إنجو، HTC، LG، إنفنيكس، الكاتيل، شاومي، نوكيا، هواوي، أوبو، اونر، بلاك فيو، تكنو، سوني، سيكو، شارب، ون بلس، ون كليك، شارب، جي تايد، دوجي، أسوس، لافا، جوجل، موتورولا، ميزو، ويكو، هايسنس، وغيرها.

وعلى هامش هذا القسم يقوم محررو الموقع بكتابة مقالات خاصة لترشيح أفضل الهواتف والأجهزة في كل شريحة سعرية، فيجد القارئ بين يديه وفي مقال واحد أفضل 5 هواتف في كل فئة سعرية بما في ذلك عرض لمواصفاتها ومميزاتها وعيوبها وترشيح الموقع للأفضل منها.

أقسام أخرى في فون هت

ولأن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تعتمد بشكل رئيس على التطبيقات خصص موقع phoneshut.com قسمًا لمراجعة التطبيقات والتعريف بها موضحًا استخداماتها وتقييمها على متجري أبل ستور وجوجل بلاي.

من خلال قسم التطبيقات سوف تكون على إطلاع دائم بأحدث التطبيقات والبرمجيات لأجهزة ios  وأندرويد، فالمراجعة توفر لك شرحًا وافيًا للتطبيق وكيفية الاستفادة منه وفوق ذلك تمدك برابط مباشر آمن ومحمي للتحميل السريع.

من الأقسام المفيدة على الموقع والذي لا يستغنى عنه مستخدمو الجوالات قسم عروض شبكات الاتصال في مختلف الدول العربية، إذ يحرص موقع فون هت على تعريف قرائه بأحدث عروض شركات الاتصال وطريق الاشتراك بها بمجرد الإعلان عنها.

وفي جانب أخر خصص ركن من الموقع لشروحات الأمان والحماية وكيفية التعامل في حالة فقد الهاتف أو سرقته، وأفضل الطرق لتأمين الهواتف وأجهزة اللاب توب من عمليات التهكير وطريقة استعادة الملفات المحذوفة.

وتقديم شروحات وحلول عملية بلغة بسيطة وسهلة للمشكلات المتوقع التعرض لها عند امتلاك أجهزة حديثة سواء ما يتعلق بمشكلات تقنية أو غير ذلك.

هذا ليس كل شيء فموقع فوت هت يقدم لقرائه سجلًا متجددًا بعناوين توكيلات ومراكز خدمة وصيانة الموبايلات باختلاف علامتها التجارية وأرقام هواتفها، ويقوم محررو الموقع بتوفير المعلومات الضرورية عن هذه التوكيلات عبر الرد على التعليقات والرسائل.

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.