Private SMS & call افضل برامج البلاك ليست (Black list) على الأندرويد

الكثير منا يرغب أحياناً بإيقاف التواصل مع أشخاص محددين، وأنواع التواصل كثيرة، منها برامج المحادثة، ومنها الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية، وكما نعلم فإيقاف التواصل عبر برامج المحادثة أمر بسيط (بلوك)، أما قطع الاتصالات والرسائل النصية، فهو أمر أصعب بعض الشيء، ولكن مع الأنظمة الذكية وأندرويد، لا للمستحيل.

كثيرة هي برامج البلاك ليست (Black list) على منصة الأندرويد، ولكن بالنسبة لي، فإن Private SMS & call هو أفضلها، لما يتمتع به من خيارات ليس فقط لحجب المزعجين، وإنما للتمتع بالخصوصية أيضاً، مع التناغم الجميل المتبع في تصميم هذا التطبيق، والواجهات العملية والخالية من التعقيد.

يأتي لنا هذا البرنامج ليفتح المجال أمامنا لحجب المكالمات الواردة إلينا، حيث بإمكانك اختيار الشخص المراد حجبه بعدة طرق، إما من الأسماء لديك، أو من سجل المكالمات، أو من الرسائل، أو ببساطة يمكنك إدخال الرقم بشكل يدوي، ومن ثم بامكانك اختيار ما ترغب بحجبه، هل هي المكالمات فقط، أم الرسائل فقط، أم كلاهما.

خيارات البرنامج كثيرة وواسعة، منها أيضاً إمكانية وضع أرقام في قائمة الخصوصية (Private)، وبالتالي سيصبح سجل مكالماتك ورسائلك النصية الأساسية في الهاتف، خالية من أرقامك الخصوصية، وسيتم أرشفة كل هذه الأمور ضمن البرنامج، حتى محاولات الاتصال من الأرقام المحجوبة لديك، سيتم أرشفتها.

ماذا أستفيد إن استخدمت الخصوصية وجاء شخص لديه خلفية عن البرنامج وقام فتحه؟! ببساطة ما دام لديه خلفية، فهو سيعرف أنه بإمكانك وضع كلمة سر خاصة لفتح البرنامج.

خيارات واستخدامات متعددة للبرنامج، سأترك لكم المجال لاكتشافها بأنفسكم، ولكن أود إخباركم بأن من يتصل بكم وهو على لائحة المحظورين، سوف يسمع نغمة المشغول، وكأنك قمت برفض الرد عليه, وفي بعض الأحيان يرجّ جهازك (ما أسميه أنا بالتّعليمة الضوئية) وذلك يعتمد غالباً على الشبكة.

تاريخ الإصدار: 23/11/2012 رقم الإصدار: 1.54 حجم البرنامج: 2.56MB سعر البرنامج: مجاني

للحصول على التطبيق من متجر “غوغل بلاي“، أو من 1Mobile.

كما وأتمنى أن تشاركوني آرائكم حوله، وهل سبق وأن استخدمته؟ أم هل تستخدم تطبيق آخر؟ أخبرنا به إن كان أكثر فاعلية.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *