افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد – تطبيقات رمضان 2016

ramadan افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد – تطبيقات رمضان 2016
افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد – تطبيقات رمضان 2016

افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد – تطبيقات رمضان 2016

التطبيقات الاسلامية للاندرويد عديدة ومتنوعة سنختار لكم منها ما استطعنا اليوم وسوف نقدم لم افضل تطبيقات رمضان لعام 2016 كل عام وانتم بخير، تابع الموضوع.

تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت

مصحف كامل في جيبك كنز في قلبك والعديد منا لديه تطبيق القرآن الكريم على هاتفه الذكى لكني اليوم أقدّم لكم هذا التطبيق لما فيه من ميزات رائعة أفضله بها عن غيره، اهم ميزة فيه واضحة في اسمه، فالتطبيق يعمل بدون اتصال بالانترنيت.
رابط التطبيق: تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت

أذكار المسلم (يعمل تلقائيا)

من أفضل التطبيقات الإسلامية على الأندرويد أيضا، فعند استخدام هاتفك الذكي وحتى داخل التطبيقات الاخرى تظهر لك تلقائيا بعض الأذكار التي يمكنك إخفائها بمجرد الضغط عليها بعد قراءتها، ويمكنك التحكم في كمية الأذكار في اليوم كما يمكنك إضافة أذكار وأدعية حتى يكون لسانك دائما رطبا بذكر الله.

رابط التطبيق: أذكار المسلم (يعمل تلقائيا)

تطبيق صلاتي My Prayer

My Prayer – صلاتي تطبيق جد رائع في ما يخص مواقيت الصلاة على هاتفك اندرويد حيث أنه يمنحك عدة مميزات كالعثور على الموقع تلقائيا باستخدام شبكة أو GPS، أو يدويا عن طريق البحث في الإنترنت و بوصلة لإظهار إتجاه القبلة، مع امكانية عرض المواقيت على الشاشة على شكل ودجت…

تحدثنا سابقا عن هذا التطبيق في موضوع منفصل ويمكنك مراجعته وتحميله من الرابط التالي: تطبيق وبرنامج الأذان My Prayer – صلاتي للتذكير بأوقات الصلاة للأندرويد

تطبيق صحيح البخاري

موسوعة صحيح البخاري هو تطبيق جديد وقيم يشمل جميع أحاديث الصحيح مع الأسانيد والشروح والحواشي ومجموعة من الكتب منها الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور الرسول صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه.

رابط التطبيق: تحميل تطبيق sahih bukhari موسوعة صحيح البخاري للاندرويد

تطبيق الكلم الطيب

تطبيق الكلم الطيب يحتوي على موسوعة علمية تزيد على العشرين ألف مادة من الفوائد والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة والأذكار والأحاديث النبوية والقدسية والتأملات القرآنية ، كل ذلك في حجم صغير لا يتجاوز السبعة ميجا بايت 7MB فقط.

رابط التطبيق: تطبيق الكلم الطيب: موسوعة علمية دينية عربية للاندرويد

قصص الانبياء من ادم الى الرسول

تطبيق تحتاجه أيضا للتقرب أكثر من سيرة الأنبياء والمرسلين فيه سرد لقصص أنبياء الله عليهم السلام وما مروا به مع أقوامهم. من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله لتتعرف على المزيد عن حياتهم والاحداث والمواقف التي مروا بها التطبيق يوفر تقريبا قصص كل الانبياء حسب الترتيب الزمني.
رابط التطبيق: قصص الانبياء من ادم الى الرسول

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *