نزول جالكسي نوت 5 لمنافسة الأيفون 6 أس

note5

نزول جالكسي نوت 5 في شهر أغسطس

الجوالات aljawalat : ذكرت صحيفة وول ستريت Wall Street Journal  اليوم من أن سامسونج ستكشف عن الهاتف المحمول الجالكسي نوت 5 في منتصف شهر أغسطس والسبب في الإعلان عن هذا الهاتف في وقت مبكر حتى تتمكن الشركة من منافسة أبل والتي من المقرر أن تكشف عن هاتفها المحمول الأيفون 6 أس.بالعادة سلسلة الجالكسي نوت يتم الكشف عنها في شهر سيبتمبر تحديدا في مؤتمر IFA  ولكن بما أن هنالك انخفاض في مبيعات مابين شهر أبريل و شهر يونيو فأن سامسونج تريد التعويض عن ذلك من خلال الإعلان عن النوت 5.

ويشاع بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.4 إنش أو 5.5 إنش بدرجة وضوح Ultra HD 4K، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7422 يضم أنوية رئيسية ومعالج الرسوميات والذاكرة العشوائية ومودم LTE في رقاقة واحدة. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف متاحا في نسختين، الأولى تحمل شاشة مسطحة، في حين تحمل النسخة الأخرى شاشة منحنية الطرفين مثل Galaxy S6 Edge. وتشمل المواصفات الأخرى التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Galaxy Note 5 كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل أو 8 ميغابكسل، وخلفية بدقة 20 ميغابكسل. وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد Lollipop أو مع نظام Android M الجديد، وهذا يتوقف على موعد إصدار شركة جوجل لنظام Android M للشركات المصنعة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *