سامسونج A31 : سعر ومواصفات Samsung galaxy A31

سامسونج A31 : سعر ومواصفات Samsung galaxy A31

سامسونج A31 : سعر ومواصفات Samsung galaxy A31

موبايل Samsung A31 لم يتم الكشف عن نوع المعالج المستخدم كما لم يعلن عن بعض خصائص الهاتف، وقد تم الإعلان عنه بشكل صامت وبدون أي تصريحات.

سنحاول من خلال هذا الموضوع على موقع الجوالات الكشف عن مواصفات Samsung galaxy A31 ومميزاته وعيوبه وسعر شراءه.

قامت الشركة بالإعلان عن مواصفات سامسونج A31 الذي يأتي من الفئة المتوسطة مع شاشة بحواف منعدمة على الجانبين مع حافة متوسطة الحجم في الأسفل و نوتش علوي على هيئة U.

استخدمت الشركة في هذا الهاتف معالج ثماني النواة (بمتوسط سرعة 1.775 جيجا هرتز للنواة الواحدة)، كما يأتي الهاتف بنظام التشغيل الأحدث اندرويد 10.

كما أشارت تسريبات Geekbench إلى أن هاتف Galaxy A31 يأتي برقاقة MT6768V/CA من MediaTek وهي رقاقة Helio P65، أيضاً من المقرر أن ينطلق الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت في النموذج الرئيسي، كما يضم هذا الإصدار مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر ثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل.

مراجعة مواصفات هاتف Samsung galaxy A31 :

التصميم : رغم عدم الكشف عن مكونات تصميم الهاتف إلا انه في العادة مصنوع من البلاستيك بالكامل متل اغلب الهواتف سلسلة A و M، ووزنه 185 جرام والحجم 159.3×73.1×8.6 ملم، ويتوفر باللون الاسود والازرق والابيض والاحمر.

الشاشة : يحمل الهاتف شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة بذقة FHD+ وتغطي تقريبا ~84.9%، وكثافة البكسلات 411 لكل بوصة.

المعالج : أول مرة لم يتم الإعلان عن نوع المعالج المستخدم في هاتف Samsung A31، لكن التسريبا السابقة أكدة على شريحة ميديا توك Helio P65 ثماني النواة، ويعمل بنظام الاندرويد 10 مع واجهة سامسونج One UI 2.0.

الذاكرة : تتوفر نسختين من هاتف سامسونج A31 بذاكرة التخزين بسعة 64GB و 128GB والذاكرة العشوائية الرام بسعة 4GB و 6GB، ومنفذ تركيب ميموري SD.

الكاميرا : يحمل الهاتف اربع عدسات خلفية بذقة 48MP+8MP+5MP+5MP، ولا يوجد تفاصيل حول دقة الفيديو ومزاياها عامة، بين الكاميرا الأمامية ذاخل نوتش صغير بذقة 20MP تدعم تصوير بذقة FHD+.

الشبكة : الهاتف يدعم فقط 2G+3G+4G ومنفذ تركيب شريحة الإتصالات مزدوج من نوع Nano SIM، وشبكة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac.

الإتصال : يدعم موبايل Samsung galaxy A31 البلوتوث 5.0 والواي فاي دايريكت وهوت سبوت وGPS ومستشعر البصمة في الشاشة ومنفذ سماعات 3.5mm.

البطارية : يضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي اومبير غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمير تدعم شحن السريع بقوة 15W ومنفذ شحن USB-C.

مميزات هاتف سامسونج A31 :

  1. وزن الهاتف خفيف وحجم جيد
  2. شاشة الهاتف مميزة Super AMOLED
  3. كثافة البكسلات عالية وذقة الشاشة رائعة
  4. مستشعر البصمة في الشاشة
  5. يعمل باحدث إصدار الاندرويد 10 مع واجهة One Ui 2.0
  6. كاميرا رباعية قد تكون مميزة الاساسية بذقة 48MP
  7. يتوفر على منفذ ميموري SD
  8. يدعم منفذ سماعات 3.5mm
  9. سعة البطارية كبيرة 5000 ميلي اومبير
  10. شحن السريع بقوة 15W

عيوب هاتف سامسونج A31 :

  1. الهاتف مصنوع من البلاستيك البولي كاربون
  2. شاشة لا تتوفر على حماية
  3. غير مقاوم للماء والتراب
  4. يتم تصريح رسمي بنوع المعالج
  5. البطارية غير قابلة للإزالة
  6. لا يدعم شحن اللاسلكي

سعر شراء هاتف سامسونج Samsung galaxy A31 :

الفئة المتوسطة من سامسونج لا تزال بأسعار مرتفعة مقارنة مع هواتف سامسونج وأيضا هواتف اوبو التى تعتبر أفضل في المواصفات واسعار اقل وقد كان اخرها هاتف Redmi K30 Pro من شاومي.

لكن يطل لسامسونج محبين يقتنون أجهزتها، لذالك فإن شركة ترى في ذالك فرصة لتحقيق الأرباح وبخصوص أسعار Samsung galaxy A31 :

لم يتم الإعلان عن الاسعار وموعد توفره حاليا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لا تنسوا تخبرنا عبر تعليقات عن ارئكم وتجاربكم مع سلسلة A من سامسونج وهل تستحق الاسعار؟.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *