مُواصفات هاتف جلاكسي سي سبعة Samsung Galaxy C7

Samsung Galaxy C7
Samsung Galaxy C7

Samsung Galaxy C7

وفقًا لتسريبٍ جديد من مؤشر GFXBench، تعمل سامسونج على إطلاق هاتفها الجديد Samsung Galaxy C7 بمواصفاتٍ قوية تجعله قريب جدًا من هواتف الفئة العليا، وذلك مع تضمينه بهيكلٍ معدنيّ وذاكرة عشوائية كبيرة.

تنوي سامسونج إطلاق سلسلة “C” لتكون السلسلة الخاصة بها بأعلى الفئة المتوسطة بالإضافة لهواتف سلسلة “A”. اعتمادًا على التسريبات، فإن سلسلة “C” ستتمتع بمواصفاتٍ عتادية أقوى، مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل (بدلًا من الهيكل الزجاجيّ الخاص بهواتف سلسلة A ).

الآن تعود التسريبات الخاصة بالسلسلة المقبلة للظهور من جديد، مع تسريبٍ لمواصفات هاتف Galaxy C7 المُقبل من قاعدة بيانات مؤشر GFXBench.

يُشير التّسريب إلى امتلاك الهاتف Samsung Galaxy C7 لشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع شريحة Snapdragon 625 بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2 غيغاهرتز.

سيتمتع الهاتف Samsung Galaxy C7 أيضًا بذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 4 غيغابايت مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مدعومة بتقنية التركيز التلقائيّ مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. نظام التشغيل سيكون أندرويد مارشميلو 6.0.1.

حتى الآن، لا يوجد أي تصريحات أو تأكيدات رسمية من سامسونج حول نيتها لإطلاق هذه السلسلة الجديدة، إلا أن معظم الأخبار والتسريبات تشير إلى أن الإعلان الرسميّ عنها سيكون خلال شهر مايو/أيار المقبل.

بحسب المصدر ستكشف سامسونج عن هذه السلسلة الجديدة الشهر القادم .. وقتها سنتأكد من هذه المواصفات وسنتعرف ايضاً على مواعيد التوفر والأسعار .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *