تحديث جالاكسى نوت Note 5 الى اندرويد مارشميلو

تحديث جالاكسى نوت Note 5 الى اندرويد مارشميلو
تحديث جالاكسى نوت Note 5 الى اندرويد مارشميلو

تحديث جالاكسى نوت Note 5 الى اندرويد مارشميلو

تحديث اندرويد مارشميلو note 5

اندرويد مارشميلو note 5 : قامت شركه سامسونج باختبار اندرويد مارشميلو 6 الجديد فى العديد من الاسواق مثل كوريا الجنوبيه و المملكه المتحده, الولايات المتحده, كما شاهدنا اطلاق النسخه التجريبيه لهاتف جالاكسى S6 ثم بعد ذلك اطلاق التحديث الرسمى للهاتف.

على ما يبدو بعد الانتهاء من هاتف جالاكسى S6 قامت سامسونج بالانتقال الى هاتف Note 5 حيث حددت شركه سامسونج فى الولايات المتحده نحو 200 شخص من شبكات AT&T للحصول على النسخه التجريبيه من التحديث الجديد.

تحديث اندرويد مارشميلو note 5 يشبه سلسله هواتف جالاكسى S6, مع استخدام العديد من التحسينات الامنيه. تأتى النسخه التجريبيه بحجم 1.35 جيجا بايت, مع تاريخ اصدار 2 فبراير.

ما يمكن توقعه الان, مع اصدار النسخه التجريبيه مارشميلو لهاتف Note 5 فالشركه الان تقوم بوضع اللمسات الاخيره للتحديث فيمكن استقباله بعد اسابيع قليله.

سامسونج قد تبدأ في إرسال تحديث أندرويد مارشميلو لهواتف S6 و S6 Edge و Note 5 و S6 Edge+ في فبراير أو مارس

Samsung Galaxy Note5
تحديث اندرويد مارشميلو note 5

تحديث : ظهر تسريب جديد يذكر أن سامسونج ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد مارشميلو لهواتف Galaxy S6 و S6 Edge و Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+ في شهر فبراير أو على أقصى تقدير في مارس.

بجانب ذلك ذكرت التسريبات أن سامسونج ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد مارشميلو لهواتفها الرائدة التي تم إطلاقها في عام 2014 مثل الـ Galaxy S5 والـ Galaxy Note 4 في نهاية مارس أو بداية أبريل.

سامسونج متأخرة جداً فيما يتعلق بإطلاق نسخة الأندرويد الأخيرة Marshmallow لهواتفها، لكن أن تأتي متأخراً خيراً من ألا تأتي على الإطلاق!

ونحن في انتظار تحديث اندرويد مارشميلو note 5 ونتمنى أن تصل نسخة Android 6.0.1 مباشرة، بدلاً من المرور أولاً على نسخة Android 6.0.

قدمنا لكم في الجوالات دوت كوم aljawalat.com : تحديث اندرويد مارشميلو note 5 وفي انتظار تعليقاتكم اسفل المقالة مباشرة وشكرا .

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *