ربما يكون هذا نوت 6 او نوت 7 بالفيديو

فيديو عالي الدقة لهاتف Galaxy Note 7 المُقبل من سامسونج
فيديو عالي الدقة لهاتف Galaxy Note 6 المُقبل من سامسونج

ربما يكون هذا نوت 6 او نوت 7 بالفيديو

الفيديو الجديد عبارة عن محاكاة افتراضية للشكل المُفترض للهاتف المقبل نوت 6 او ربما نوت 7، حيث قام بتنفيذه صاحب قناة uSwitch Tech على اليوتيوب اعتمادًا على معلومات المُسرّب الشهير OnLeaks. الفيديو الجديد يظهر الهاتف بوضوحٍ عالي الدقة، حيث يبدو أن الهاتف سيمتلك تصميمًا مُشابهًا للنسخة السابقة وهي نسخة Galaxy Note 5، مع وجود منفذ USB Type-C (أبرز الميزات الغائبة عن هواتف Galaxy S7/S7 Edge).

أحد التفاصيل المُميزة التي يُظهرها الفيديو هي امتلاك الهاتف نوت 6 للكثير من الحساسات بأعلى اللوحة الأمامية، وعلى الرّغم من أنه يمكننا معرفة وتوقع بعضها (كاميرا أمامية، حساس ضوء، حساس مسافة، مصباح إضاءة للكاميرا الأمامية…الخ) إلا أنه من المُحتمل أن يكون أحد هذه الحساسات هو ماسح قزحية للهاتف المقبل، حيث يتم تداول إشاعات حول نية سامسونج تضمين هذه الميزة في هاتفها الجديد نوت 6.

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن الهاتف الجديد مع بداية شهر آب/أغسطس المقبل، وحتى وقت الإعلان، سنعرف المزيد من التفاصيل عبر التسريبات والتقارير المختلفة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *