عملية إصلاح هاتف Galaxy S5 صعبه ومعقدة

Samsung-Galaxy-S5-teardown-

هاتف سامسونج الذكي الجديد جالاكسي S5 سيتوفر في أسواق 150دولة حول العالم في 11 من ابريل 2014 بشكل رسمي ، ويبقى واحد من أهم الأسئلة التي تهم المستهلكين هو مدى سهولة إصلاح الجهاز في حالة تعرضه لعطل ما، وكان موقع Ferra.ru  الروسي قد قام بتفكيك هاتف Galaxy S5 وقال أن عملية إصلاح الهاتف صعبة جداً حتى أن عملية تفكيكه صعبة لدرجة كبيرة.

وذكر تقرير الموقع الروسي أن صعوبة إصلاح الهاتف تكمن أولاً في فك زجاج الشاشة حيث تستخدم سامسونج مادة لاصقه قويه جداً ولكن بعد ان تتمكن من فك الشاشة ستمضي قدماً في العملية التي ستسغرق ساعه كامله .. كما اضاف التقرير ان اضافة معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار سبب أساسي في جعل عملية إصلاح الجهاز صعبه ومعقدة حيث تم تجميع القطع الداخلية بعناية فائقه .

وهنا نأتي لتفسير هذة الصعوبة وهو ان الهاتف ضد الماء وقد تم تثبيت محتوياتة بشكل دقيق جدا وقوى جدا حتى لا يتسرب الماء الى الجهاز وهذا الفيديو يوضح كيف ان Galaxy S5 صمد تحت الماء بعمق متر لمدة 10 دقائق ونجح في اولى اختبارات الغرق ! مشاهدة ممتعة :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *