Smart Bulbs من samsung مصباح ذكي يعمل بالبلوتوث

Samsung-unveils-LED-Smart-B

Smart Bulbs مصباح ذكي يعمل بالبلوتوث

يعمل مصباح سامسونج بتقنية LED الموفرة للطاقة، ويمكن أن يعمل لمدة 15000 ساعة أو ما يعادل 10 سنوات من الاستخدام لمدة 4 ساعات يوميًا، ويمكن التحكم بشدة إضاءته وتخفيضها حتى 10% من شدة الإضاءة الكاملة.

لم تذكر الشركة أية تفاصيل أخرى حول ميزات التحكم بالمصباح عبر تطبيق الهواتف الذكية، لكن من المتوقع أن تكشف الشركة المزيد عن المصباح والتطبيق الخاص به خلال معرض Light + Building 2014 الشهر القادم في ألمانيا حيث ستعرض المصباح للمرة الأولى.

شاهد هذة الصور لتتعرف اكثر على المصباح الذكي Smart Bulbs من سامسونج الذي يعمل بتقنية البلوتوث :

sam-smart-bulb-aljawalat

 

ECGCCG-compatible-L-Tube

 

Samsung-Smart-PAR

ولم تتحدث سامسونج عن سعر الجهاز وموعد طرحه المتوقع، لكن من المحتمل أن يكون سعره قريب من سعر مصابح إل جي الذي سيباع بحوالي 32 دولار أمريكي.

يُذكر بأن شركة فيليبس كانت من أولى الشركات التي أعلنت دخولها سوق المصابيح الذكية، لكن هذا السوق لم يشهد انتشارًا واسعًا حتى الآن. إلا أن دخول إل جي وسامسونج في هذا المجال يعني بأن هذه المنتجات ستشهد انتشارًا أكبر في الأسواق وانخفاضًا في الأسعار خلال السنوات القليلة القادمة.

ماهو رايك في فكرة  Smart Bulbs مصباح ذكي يعمل بالبلوتوث ؟ هل تنوى شراء واحد ام جعل منزلك بالكامل يضيء باستخدام مصابيح ذكية تعمل بالبلوتوث ؟

[Samsung]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *