هل هذا هو Samsung Galaxy S7 جالاكسي اس 7

Galaxy S7 جالاكسي اس 7
Galaxy S7 جالاكسي اس 7

يفصلنا اقل من اسبوع على اطلاق Samsung Galaxy S7 جالاكسي اس 7 في مؤتمر MWC 2016 وننشر لكم في الاجوالات من الان جميع الاخبار المتعلقة بـ جالكسي اس 7 وجميع الصور المسربة من مؤتمر MWC 2016 عن Samsung Galaxy S7 جالاكسي اس 7 الجديد .

جالاكسي اس 7

هذة الصورة قد تكون لهاتف جلاكسي إس 7 الجديد :

جالاكسي اس 7
Galaxy S7 و S7 Edge

تسريب ميعاد فتح الطلب المسبق على هاتف سامسونج Galaxy S7 وأول من سيقوموا بشراءه سيحصلوا على نظارة Gear VR مجاناً :

اليوم ظهرت تسريبات جديدة تذكر أن سامسونج ستوفر هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بداية من يوم 21 فبراير وهو اليوم الذي ستعلن فيه الشركة عن كلا الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وسينتهي الطلب المسبق على الهاتفين يوم 10 مارس على أن يتوفروا للبيع بعدها مباشرة.

بالطبع هذه التسريبات تتوافق مع التسريبات التي ذكرت أن كلا الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيتوفروا للبيع يوم 11 مارس كذلك ذكرت التسريبات أن أول من سيقوموا بعمل طلب مسبق لأي من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيحصلوا على نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR مجاناً.

لم تذكر التسريبات أي معلومات عن سعر هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge ولكن متوقع أن يتوفر الأول للبيع بسعر 650 دولار ويتوفر الثاني للبيع بسعر 750 دولار.

المصدر

Samsung Galaxy S7 في مؤتمر MWC 2016
Samsung Galaxy S7 في مؤتمر MWC 2016

سامسونج تسجل العلامة التجارية Always On Display تمهيداً لإضافة الميزة في هاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7 :

ميزة Always On Display ستكون قادرة على عرض التنبيهات التي تأتي لك على الهاتف في شاشة سوداء بحيث لا يتم التأثير على عمر البطارية وكذلك تلقي نظرة سريعة على التنبيه الجديد الذي وصل لك وبالتأكيد ستكون قادر على رؤية الساعة والتنبيهات بمجرد مسك الهاتف في يدك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *