شكل هاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7 المقبل بالفيديو

samsung-galaxy-s7
شكل هاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7 المقبل بالفيديو

Samsung Galaxy s7

فيديو جديد يتضمن الشكل المفترض لهاتف Galaxy S7 المقبل من سامسونج، وذلك اعتمادًا على معلومات المُسرّب الشهير @OnLeaks على تويتر. لا يُقدّم الفيديو الجديد أي معلوماتٍ حول المُواصفات التقنية المُحتملة للهاتف المُقبل، كما أنه لا يُحدد النموذج الذي يظهر في الفيديو.

Samsung Galaxy s7 based on leak

شكل هاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7 المقبل بالفيديو

بالنسبة لباقي الأخبار المتعلقة بالهاتف، أشارت التّسريبات المختلفة حتى الآن إلى أن الهاتف سيصدر بأربعة نماذج مختلفة، وهي S7, S7 Plus, S7 Edge, S7 Edge Plus. من المرجح أن يعتمد نموذجين على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، وأن يعتمد نموذجين آخرين على شريحة Exynos 8890 من سامسونج. تضمنت التسريبات أيضًا تأكيداتٍ حول تمتع شاشة الهاتف المقبل بتقنية تحسس الضغط، لتقدم ميزاتٍ شبيهة بميزة 3D Touch الموجودة في هواتف iPohne 6S و iPhone 6S Plus. لا يوجد معلومات أكيدة حتى الآن عن موعد إطلاق الهاتف، سعره، توفره العالميّ. لازلنا ننتظر تحفة سامسونج الجديدة لعام 2016.

جالكسي اس7 و اس7 ايدج و اس7 ايدج بلس

يمكن الاستنتاج من التسريبات التي تتوالي, يمكن القول بان الشركة الكورية سامسونج تستعد للاعلان عن هاتفها القادم جالكسي اس7 باصداراته المختلفة التي تشير اليها الصور وبانها تعمل على هواتفها الجديدة جالكسي اس7 و اس7 ايدج وثالث باسم اس7 ايدج بلس.

احجام الهواتف عهدناها مع سامسونج وليس فيها جديد, فحجم الشاشة في الهاتف جالكسي اس 7 هو  5.1 بوصة, بينما في الهاتف اس 7 ايدج 5.5 بوصة. كما سيأتي الهاتف جالكسي اس7 ببطارية سعة 3000 ميلي امبير, بينما البقية ستعمل ببطارية افضل وبسعة 3600 ميلي.

ما رأيكم بالفيديو الجديد؟ وإن كانت التسريبات صحيحة، ما رأيكم بتصميم وشكل الهاتف المقبل؟

شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *